الاثنين، 25 فبراير 2013

محافظ الدقهلية: انتظام العمل فى مبنى المحافظة


صرح اللواء مهندس صلاح الدين المعداوى محافظ الدقهلية أن العمل انتظم الاثنين بجميع الإدارات الموجودة بمبنى ديوان
عام المحافظة بعد أن توقف أمس بسبب اقتحام مجموعة من المتظاهرين المبنى وأجبروا العاملين على التوقف عن مباشرة أعمالهم وأخرجوهم من المبنى وأغلقوا أبواب المبنى بالقوة.

وأضاف المحافظ أن نائب مدير أمن الدقليهة أشرف بنفسه على تأمين المبنى وحمايته من خلال عدد من تشكيلات قوات الأمن تمركزت حول المبنى.

من ناحية أخرى حدثت مناوشات صباح اليوم بين عدد من شباب جماعة الإخوان المسلمين وشباب عدد من التيارات والائتلافات الأخرى والمتظاهرين أمام مبنى المحافظة , ونتج عن المناوشات إصابة مجند واحد بالأمن المركزى بجروح سطحية برأسة , وأيضا إصابة ثمانية آخرين من شباب المتظاهرين وشباب جماعة الإخوان المسلمين وتم إسعاف الجميع أمام مبنى المحافظة من خلال المسعفين الموجودين بسيارات الإسعاف .

وقد تمكنت قوات الأمن من فض الإشتباكات التى كانت بالحجارة بين المجموعات الشبابية المختلفة والتى أدت إلى إتلاف زجاج بعض نوافذ مبنى المحافظة وتوقف حركة مرور السيارات عدة ساعات .

وقد تراوحت الإصابات بين الجروح السطحية والإختناق من الغازات المسيلة للدموع والتى اضطرت قوات الأمن لإطلاقها لتفرقة المتظاهرين .

ويوجد حاليا عدد من سيارات نقل الجنود والسيارات المدرعة ومجموعات من تشكيلات الأمن المركزى وسيارات الاسعاف أمام مبنى ديوان عام محافظة الدقهلية كإجراء احترازى لحماية المبنى والذى يقع بميدان السادس من أكتوبر بوسط مدينة المنصورة.

ويقدر أعداد المتظاهرين أمام المبنى بالمئات , وهم يرددون الهتافات المضادة للقيادة السياسية والمنددة بجماعة الإخوان المسلمين دون اشتباكات بينهم وبين الشرطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق