الأحد، 8 ديسمبر 2013

مصرع 4 وإصابة 8 بسبب الطقس السيئ بالقليوبية.



لقى 4 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 8 أخرين في حوادث تصادم سير متفرقة بالقليوبية بسبب الطقس السيئ بالمحافظة ،وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات المختصة وتولت النيابة التحقيق .

وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية ، قد تلقى إخطارا من رئيس المباحث العميد أسامه عايش بمصرع واصابة 12 شخصا في عدة حوادث متفرقه بسبب السرعه الجنونية والطقس السيئ بالمحافظة ، وتوصلت التحريات إلى أن الحادث الأول وقع بمدينة طوخ إثر اصطدام سيارة نقل بسيارة أجرة بسبب السرعة الزائدة .. واسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص بإصابات خطيرة.

كما وقع الحادث الثانى بعد إصطدام سيارة ملاكى بسيدة ونجلتها اثناء عبورهن الطريق السريع بطوخ ، مما أدى لوفاة الثانية واصابة الأولي ، فيما وقع الحادث الثالث إثر اصطدام سيارة مجهولة فر قائدها هاربا بها عقب الاصطدام بطالب حال عبوره الطريق مما أدى لوفاته في الحال.

وقد تبين أن الحادث الرابع وقع بطريق أبو زعبل على ترعة الإسماعيليه بالخانكة بسبب السرعه وانفجار إطار سيارة نصف نقل مما أدى لانقلابها ومصرع عامل ، جاء الحادث الخامس أعلى الطريق الدائرى بالقرب من كوبرى مسطرد بشبرا الخيمة إثر اصطدام سيارة نقل قطاع عام تابعة للجمعية التعاونية للبترول بعامل أثناء عبوره الطريق الدائرى مما أدى لوفاته في الحال ، وتم نقل الجثث والمصابين للمستشفيات المختصة وتولت النيابة التحقيق.
كما سادت محافظة الغربية مساء اليوم الأحد حالة من عدم استقرار الجو،حيث هطلت أمطار بغزارة على معظم أنحاء المحافظة مصحوبة ببرودة شديدة.
وأدت الأمطار إلى تحول الشوارع الرئيسية والميادين إلى مستنقعات من المياه نتيجة تراكم الأمطار الراكدة في الشوارع، مما تسبب في شلل بحركة المرور، كما خلت الشوارع من المارة.
من جانبه، أصدر محافظ الغربية محمد نعيم، تعليماته لرؤساء المدن والأحياء بضرورة سحب المياه الراكدة من الشوارع بإستخدام عربات الكسح المخصصة لذلك، مع تكثيف تواجد سيارات الإسعاف بالطرق الرئيسة تحسبا لوقوع حوادث.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق