الجمعة، 13 ديسمبر 2013

إصابة مواطن بطلق خرطوش بالسويس والقبض على أحد مؤيدي المعزول



قام أهالي منطقة المثلث بالسويس بطرد عناصر جماعة "الإخوان"المحظورة من المنطقة بعد اشتباكهم مع قوات الأمن أثناء قيام القوات بتطبيق قانون التظاهر.
وردد الأهالي هتافات ضد جماعة "الإخوان" والرئيس المعزول محمد مرسي, مما أدى إلى فرار عناصر "الإخوان" من الشوارع الجانبية للمنطقة بعد مطاردة الأهالي والأمن لهم.
وصرح اللواء خليل حرب, مدير أمن السويس أنه تم القبض على أحد مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي بالسويس خلال قيامهم بالأعتداء علي قوات الأمن بالسويس مؤكدا أن مؤيدي مرسي أطلقوا الخرطوش اليوم في السويس.
وقال خليل حرب, إن مؤيدي الرئيس المعزول مرسي وعناصر الإخوان أطلقوا رصاصات الخرطوش والمولوتوف علي قوات الشرطة. وفي سياق متصل قال الدكتوررضا زغلول مدير الطوارئ بمستشفي السويس العام, أن مواطنا يدعي محمد صبري غريب( 14 عاما) أصيب بطلق ناري خرطوش في الرقبة خلال مظاهرات اليوم كما أصيب مواطن أخر يدعي أحمد سكر بجرح قطعي بالرأس.
من جانبه قال شهود عيان إن قوات الأمن بالسويس قامت بإطلاق قنابل مسيلة للدموع على مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي بمنطقة المثلث السكنية بالسويس من أجل تفريقهم، وذلك بعد قيام مؤيدي مرسي بإشعال النيران في سيارة تابعة لقوات الشرطة.
وأكد شهود العيان وجود إصابات عديدة واختناقات بسبب القنابل المسيلة للدموع التى ألقتها الشرطة فيما أكد مصدر أمني قيام قوات الشرطة بالقبض على ثلاث سيدات من المشاركين في المسيرة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق