الأحد، 15 ديسمبر 2013

القبض على تشكيلين عصابيين للبلطجة والسرقة بالإكراه





تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على تشكيلين عصابين تخصصا في ارتكاب وقائع السرقات بالإكراه والبلطجة وترويع المواطنين على الطرق بمدينتى القناطر الخيرية وبنها تحت تهديد الأسلحة النارية احيل المتهمين للنيابة العامة التي تولت التحقيق.
كانت البلاغات قد انهالت أمام اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية من العديد من السائقين بتعرضهم للسرقة بالإكراه بالقناطر الخيرية.
وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب حوادث السرقة 3 عاطلين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة السيارات وترويع المواطنين تحت تهديد الاسلحة أثناء سيرهم على الطريق الدائرى بالقناطر الخيرية.
تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، وألقي القبض على المتهمين وهم سعيد.س.س وأحمد ع. م ومحمود س.أ عاطلين وبحوزتهم سلاح ناري طبنجة نارية و3 طلقات و3 هواتف محمولة، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوين تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب حوادث سرقات السيارات والمارة بالإكراه.
من ناحية أخرى، تمكن ضباط مباحث مركز بنها من القبض على 3 عاطلين أثناء قيامهم بسرقة المارة والمواطنين بطريق بتمدة / بنها تحت تهديد السلاح الناري.
تم ضبط المتهمين وهم محمد .ع. ع وأحمد.م. ف ومحمد. م. ا عاطلين وبحوزتهم سلاح نارى فرد خرطوش وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب حوادث السرقات بالإكراه بمختلف الطرق ببنها.. تم تحرير المحاضر اللازمة وجاري العرض علي النيابة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق