السبت، 27 أبريل 2013

اختفاء سيارة بأسوان تحمل مواد غذائية بقيمة 280 ألف جنيه



تكثف الأجهزة الأمنية بأسوان جهود البحث عن سيارة نقل تابعة لإحدى شركات القطاع الخاص محملة بمواد غذائية تبلغ باختفائها داخل المحافظة حيث كانت تحمل مواد غذائية بلغت قيمتها 280 ألف جنيه , كانت قادمة من العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية .

وكان اللواء حسن عبد الحى مدير أمن أسوان قد تلقى إخطارا من العميد فتح الله حسن مدير المباحث الجنائية يفيد بتحرير محضر ضد شخص يدعى فاروق عبد العزيز حسن "65 سنة" مقيم بالقاهرة/الساحل يفيد باختفاء سيارته النقل رقم ج ث ت 635 بمقطورة رقم ع د ب 396 قيادة المدعو , محمد سمير حسن سائق ومقيم بالمنصورة محملة بكمية من المواد الغذائية من شركة أرما بالعاشر من رمضان بلغت قيمتها حوالي 280 ألف جنيه حيث كانت السيارة فى طريقها إلى أسوان .

وكشفت التحريات الأولية لإدارة البحث الجنائى بأسوان أن السيارة كانت متجهة لتسليم شحنتها إلى شركة البرسي بمدينة دراو بوسط أسوان , وأن قائد السيارة انقطع الاتصال به منذ منتصف الاسبوع الماضى .

وتكثف إدارة البحث الجنائى بأسوان جهودها , بالتنسيق مع كافه مديريات الأمن لضبط السيارة المختفية من خلال نشر أوصافها للتوصل إلى كشف غموض اختفائها, وتحرر بذلك محضر رقم 18 أحوال كوم إمبو وجاري إرساله لقسم العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية للاختصاص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق