السبت، 27 أبريل 2013

أمن الغربية ينجح فى إعادة صاحب شركة سياحة بعد اختطافه



نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية فى إعادة صاحب شركة سياحة بشرم الشيخ مقيم بمركز السنطة لأسرته بعد خطفه منذ أسبوع من قبل مجهولين بتحريض من أحد شركائه فى العمل وأخفوه فى صحراء الإسماعيلية، وطلبوا فديه 10 ملايين جنيه.
كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا بقيام مجهولين بخطف البسيونى محمد البسيونى 42 سنة صاحب شركة سياحة بشرم الشيخ في أثناء عودته إلى منزله بطريق قرية الأمبوطين مركز السنطة بالغربية باصطحابه داخل سيارة ربع نقل بيضاء بعدما سرقوا متعلقاته من سيارته الملاكي وتركها وسط الزراعات.
على الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين أن مرتكب الواقعة صابر السويركى 44 سنة وأشرف الدسوقى 35 سنة وشقيقه فوزى 33 سنة وخالهما عوض حنون 44 سنة وقاموا باخفائه فى أحد ضواحى محافظة الإسماعيلية.
تم القبض على المتهمين الأخيرين واعترفا بخطف المجنى عليه بتحريض من أحد شركائه فى العمل لوجود خلافات ماليه بينهما وأنهم قاموا بإخفائه بإحدى المنازل فى ضواحى صحراء الاسماعيلية وطلبوا فديه 10 ملايين جنيها واستمرت المفاوضات حتى وصلت إلى 2 مليون جنيه بمشاركة المتهمين الهاربين.
وقد شهدت مديرية الأمن فرحة عارمة من الأهالى وأسرته بعد عودة المختطف للإعلان عن سعادتهم برجال الأمن وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق