الجمعة، 24 مايو 2013

أطباء السويس: تعطل أجهزة الأشعة لانقطاع الكهرباء.. ووكيل الصحة ينفي



أكدت نقابة الأطباء بمحافظة السويس أن تكرار انقطاع الكهرباء بالمحافظة لساعات طويلة أدى إلى تعطل أجهزة الرنين المغناطيسي والأشعة بمركز الأشعة بالسويس، فيما نفى وكيل وزارة الصحة بالسويس محمد عزيزي وجود أي توقف لمراكز الأشعة، مؤكدا أن جميع الأجهزة تعمل والمولدات الكهربائية بالمستشفيات تم صيانتها وتعمل بكفأة عالية.
ووصف نقيب الأطباء بالسويس الدكتور محمد سلامة ما يحدث بسبب انقطاع التيار الكهربائي أزمة، فأجهزة الرنين المغناطيسي بمركز الأشعة بمستشفي السويس العام توقفت عن العمل، محذرا بأن ما يحدث سيحرم أي مريض من إجراء أشعة بسبب استمرار انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة وإصابة الأجهزة بالضرر .
وأكد سلامة أن وجود مولدات كهربائية تعمل في المستشفيات هي مجرد ادعاءات، لأن المولدات الكهربائية بالمراكز الصحية والمستشفى العام معظمها معطلة ولا تعمل بانتظام، مطالبا بإيجاد حلول عملية.
وأكد مدير مركز الأشعة بمستشفى السويس العام الدكتور تامر البوهي تعطل جهاز أشعة الرنين المغناطيسي بمستشفى السويس العام بسبب تكرار اأنقطاع التيار الكهربائي بالمركز، مطالبا بضرورة أن يقوم المسئولين عن قطاع الكهرباء بالسويس بتحديد مواعيد انقطاع التيار الكهربائي حتى يتم اتخاذ احتياطات كاملة من جانب إدارة المركز.
ومن جانبه.. نفى الدكتور عزيزي وجود عطل أو توقف بمراكز الأشعة بمستشفى السويس العام، مؤكدا أن هذا الحديث غير صحيح ولا دقيق، وأن جميع الأجهزة تعمل والمولدات الكهربائية بالمستشفيات الحكومية والمراكز تعمل بشكل جيد، وأنه قام بمراجعة عمليات الصيانة للمولدات الكهربائية منذ أيام.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق