السبت، 25 مايو 2013

إصابة طالب ببني سويف بعدة طعنات بسبب الفيس بوك




ألقت المباحث الجنائية ببني سويف القبض على 6 أشخاص من عائلة (العبيد) بمدينة الفشن - جنوب محافظة بني سويف - لاعتدائهم علي طالب بكلية الحقوق بجامعة بني سويف بالأسلحة البيضاء وإصابته في أنحاء متفرقة من جسده .

تلقى العميد محمد منتصر رستم مأمور مركز الفشن إخطارا من مستشفى الفشن المركزي يفيد بوصول شاب يدعى محسن جمال القباني 22 سنة، طالب بكلية الحقوق ببني سويف، مصابا بإصابات مختلفة في جسده نتيجة التعدي عليه بالأسلحة البيضاء وحالته سيئة.
وعلى الفور أسرع الرائد مصطفى عقرب رئيس مباحث الفشن إلي المستشفى المركزي, حيث تبين من التحقيقات وأقوال المصاب أن وراء الحادث 6 أشخاص من عائلة العبيد بمدينة الفشن، وأن سبب وقوع الحادث هو نشر الطالب الجامعي الذي ينتمي إلى ائتلاف شباب الفشن واقعة مشاجرة عائلة ياسين وائتلاف شباب الفشن, والتي تسببت في مصرع شاب وإصابة 4 آخرين, حيث نشرها على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فاعتبرتها عائلة ياسين محاولة للتشهير بها، فتربصوا له واعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء حتى سقط غارقا في دمائه .
هذا وقد تمكنت حملة أمنية بقيادة العقيد خالد الجبيلي رئيس مباحث جنوب بني سويف من ضبط المتهمين وتم اصطحابهم لمركز شرطة الفشن, تمهيدا لعرضهم على نيابة الفشن للتحقيق معهم في ملابسات الحادث.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق