السبت، 25 مايو 2013

ضبط ملح غير صالح للاستخدام الأدمى في مصنع ألبان بكفر الشيخ



تمكنت مباحث التموين في كفر الشيخ برئاسة من ضبط مصنع ألبان بقرية المنشية الجديدة التابعة لمركز سيدي سالم, يقوم بجلب كميات كبيرة من الملح الناتج من البرك والمستنقعات ومصارف الصرف الصحي لاستخدامه في تصنيع الجبن الأبيض وجبن الموتزريلا.
وكشفت التحريات عن وجود 15 طن ملح سياحات داخل مصنع ملك "عبده.م.م" تم إعدادها لاستخدامها في تصنيع الجبن, وبمواجهة المتهم اعترف بجلبه للكميات كما وجهت له تهمة عدم النظافة حيث تواجد ملايين الذباب داخل المصنع, كما تبين قيامه بمزاولة النشاط بدون رخصة وأن المتهم جاء من محافظة المنوفية لمزاولة نشاطه بكفر الشيخ ,تم التحفظ على الكميات المضبوطة وتحرر المحضر رقم 24925 جنح سيدي سالم.
كما تمكنت مباحث التموين من ضبط "محمود .ا.ع" صاحب محطة وقود بناحية العمار بقرية دمرو الحدادى التابعة لمركز سيدي سالم, امتنع عن بيع السولار وبقياس تنك المحطة تبين وجود 1000 لتر سولار.
تم التحفظ على الكمية المضبوطة واعترف المتهم بجريمته وتم تحرير المحضر رقم 24923 جنح سيدي سالم وتم عرض المتهم على النيابة.
وفى نفس السياق قامت مباحث التموين بمداهمة محل بقالة بقرية الخوالد التابعة لسيدي سالم تقوم صاحبته وتدعى ناهد .ش.ا بتجميع اسطوانات الغاز المنزلية وكميات من السولار لبيعها في السوق السوداء تم التحفظ على 115 اسطوانة بالمحل و150جركن سولار فارغ تم تحرير محضر بالمضبوطات تحت رقم 24924 جنح سيدي سالم.
كما قامت مباحث التموين بمداهمة جمعية لجنة الزكاة بالمنشأة الكبرى والتي تقوم ببيع اسطوانة الغاز بسعر 11جنيه في حين أن سعرها الأصلى 9 جنيهات ونصف, تم تحرير محضر ضد مدير الجمعية تحت رقم 24922جنح سيدي سالم.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق