الخميس، 16 مايو 2013

حزب الدستور بكفرالشيخ يطالب بإقالة المحافظ



طالب حزب الدستور بكفر الشيخ بإقالة محافظ كفرالشيخ سعد الحسيني وتعيين أحد أبناء المحافظة من ذوي الكفاءة والخبرة بدلا منه وتلبية كافة مطالب المعتصمين من ذوى الإحتياجات الخاصة أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة بتعيينهم أسوة بباقي محافظات الجمهورية.
ووصف الحزب - في بيانه مساء اليوم الخميس - اعتصام ذوي الاحتياجات بأنه "تجسيد للظلم الاجتماعي بعد رفض المحافظ سعد الحسينى لمطالبهم بتوفير فرص عمل لهم .. وأدان محاولات فض الاعتصام والتهديد بالقبض على المعتصمين في حالة عدم فض اعتصامهم ومنع النشطاء من التضامن معهم.
وأكد أن الاعتصام أصبح من وجهة نظر جماعة الإخوان جريمة يعاقب عليها القانون بنفس نهج النظام السابق الذى إقتلعته ثورة 25 ينايرعلى حد قول أعضاء الحزب في البيان .
واتهم الحزب حمدين الشراكي مأمور قسم أول شرطة كفرالشيخ بمنع النشطاء من الدخول لمبنى المحافظة للتضامن مع المعتصمين والوقوف إلى جانبهم فى اعتصامهم.
وقال محمد أبو سمرة المتحدث الإعلامي للحزب إن " ما حدث من قيام الأمن بمنعنا وعدد من النشطاء السياسيين للتضامن مع ذوي الاحتياجات الخاصة هي مجرد تعليمات من سعد الحسيني محافظ كفرالشيخ "..متوعدا بأن هذا الأمر لن يمر مرور الكرام.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق