السبت، 11 مايو 2013

ام وراء خطف ابنتها بالقليوبيه



كشفت تحقيقات نيابة قليوب برئاسة المستشار محمد عبدالشافي,المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية في واقعة قيام مجهولين باختطاف طفلة عمرها 3 سنوات بقرية "كفر أبوجمعة" بقليوب للحصول على مبلغ 30 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحها , وباشرها هيثم أبوضيف رئيس النيابة عن وقائع مثيرة .

حيث تبين أن والدة الطفلة اتفقت مع مجند شرطة - خطيب إحدى صديقاتها - على اختلاق واقعة اختطافهما وترك الطفلة معه ومساومة أسرة زوجها بدفع مبلغ 30 ألف جنيه مقابل إطلاق سراح الطفلة , حيث تقابلت الأم معه يوم الواقعة بأحد المقاهي بمدينة القناطر الخيرية لتنفيذ خطتهما , وبالقبض على المتهم ويدعى :محمد رمضان - 24 عاما - مجند شرطة اعترف بأنه تعرف على السيدة وتدعى: إيمان سلامة - 29 عاما - ربة منزل منذ فترة عن طريق خطيبته , وطلبت منه أن يساعدها فى الحصول على مبلغ مالى من أسرة زوجها لمرورها بضائقة مالية بأن تقوم هي بالاتصال بزوجها وتخبره بأن مجهولين اختطفوها هي وطفلتها نورا - 3 سنوات - ويطالبونه بمبلغ 30 ألف جنية كفدية , وأن يتقاسم معها المبلغ.

وأضاف أنه تم تنفيذ الخطة , وتقابل مع أم الطفلة وأعطته شريحة موبايل لكي يتصل بزوجها ويخبره بأنه اختطف زوجته وابنته , وطلب منه في البداية مبلغ 30 ألف جنيه كفدية , وبعدها اتصلت من هاتفه المحمول لتخفيض مبلغ الفدية إلى 20 ألف جنيه.

وأشار إلى أن مكالمة الهاتف هي التى كشفته عندما استعلم رجال المباحث عن الأرقام التي استقبلها زوجها حتى تم ضبطه , فيما قامت الأم بأخذ طفلتها وتوجهت بعد ذلك إلى القرية بعد أن تصاعدت الأمور وقام الأهالي بقطع طريق السكك الحديدية والطريق الزراعي مدة سبع ساعات كاملة .

حرر محضر بالواقعة , وأمر شريف صديق وكيل نيابة قليوب بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق ووجهت إليه تهمة الاشتراك مع الأم في النصب على زوجها , وأمر بسرعة ضبط وإحضار الأم المتهمة وتولت التحقيق.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق