الخميس، 16 مايو 2013

مصرع وإصابة 8 بينهم شرطيان إثر إطلاق مجهولين النار بالشرقية



لقى مواطن مصرعه وأصيب سبعة آخرين من بينهم أمين شرطة رئيس احدى الدوريات الأمنية والمجند قائد سيارة القوة بطلقات نارية أطلقها مجهولون من أسلحة نارية بحوزتهم تجاه القوة الأمنية بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر
من رمضان.
وكانت قوة من قسم شرطة أول العاشر من رمضان تتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة الصناعية الثالثة بدائرة القسم وأثناء ذلك فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاهها من أشخاص مجهولين يستقلون احدى السيارات فبادلتهم القوة إطلاق الأعيرة النارية.
وأسفر تبادل إطلاق النيران عن إصابة كل من أمين الشرطة علاء محمد حسين من قوة قسم شرطة أول العاشر من رمضان (رئيس الدورية) بشظايا بالقدم اليسرى والمجند إبراهيم محمد إبراهيم من قوة قسم شرطة أول العاشر من رمضان (قائد سيارة الدورية) بجروح وعدد من الأشخاص العاملين بأحد المصانع, والذين تصادف تواجدهم بمكان الحادث وهم كل من المدعو تامر ع.ح بطلق نارى بالرأس أدى الى وفاته.

والمدعو هشام أ.ح بطلق نارى بالظهر والمدعو محمد ع.ط بطلق نارى بالفخذ الأيسر, والمدعو جوفانى و.ح بطلق نارى بالفخذ الأيسر; وذلك حال استقلالهم السيارة رقم (967 ر ب ج) ميكروباص.
وأثناء قيام الجناة بالفرار اصطدمت سيارتهم بأحد أعمدة الإنارة, فتركوا السيارة وفروا هاربين بالمنطقة الجبلية, وبفحص السيارة تبين أنها تحمل لوحات معدنية رقم (267 ع ج م), وبتفتيشها عثر بداخلها على 3 لوحات معدنية, و14 طلقة نارية عيار 7,62 52 مم, وخزينة سلاح آلى, وخزينة طبنجة وبداخلها 15 طلقة, وميزان حساس وكمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جراما.
وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم, وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق, وجارى تكثيف الجهود الأمنية لتحديد المتهمين وضبطهم والأسلحة النارية المستخدمة فى الواقعة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق