السبت، 19 أكتوبر 2013

إحباط محاولة تهريب 11 متهماً من محكمة ببنى سويف



تمكن رجال المباحث بمركز شرطة الفشن ببنى سويف من إحباط محاولة تهريب 11 متهماً من البلطجية، بعد قيام نحو 10 من البلطجية بإطلاق النيران أمام باب محكمة الفشن الجزئية، لمحاولة تهريب زملائهم أثناء عرضهم على النيابة اليوم، السبت، وتبادلوا إطلاق النيران مع قوات الشرطة وفروا هاربين.
كان الرائد أحمد الدسوقى، رئيس مباحث الفشن، قام بإلقاء القبض على 11 بلطجيا مساء أمس الجمعة، أثناء قيامهم بمحاولة الاستيلاء على قطعة أرض ملك أحد المواطنين ومساومته من أجل الحصول على مبلغ من المال مقابل التنازل عنها وتركها له.
وأثناء عرض المتهمين على النيابة اليوم، السبت، فوجئت قوات الشرطة بنحو 10 أشخاص من أنصار البلطجية بمحاولة تهريبهم وإطلاق الأعيرة النارية تجاه سيارة الشرطة أثناء عرضهم على النيابة.
وعلى الفور، قامت قوات الشرطة المسئولة عن تأمين المتهمين بإطلاق النيران فى الهواء، وتبادلوا إطلاق النار مع أنصار البلطجية حتى فروا هاربين وسط الزراعات، وأسرع اللواء جورج فكرى نائب مدير الأمن، والعميد محمد منتصر رستم مأمور مركز الفشن والرائد أحمد الدسوقى رئيس مباحث الفشن إلى محكمة الفشن لتأمينها، وتكثف قوات الشرطة حالياً جهودها للقبض على أنصار البلطجية الذين حاولوا اقتحام مبنى المحكمة وتهريب المتهمين.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق