الاثنين، 14 أكتوبر 2013

مسيرتان بكفر الشيخ والسويس ومدرعات تنزل لتامين الشوارع



نظم مؤيدو الرئيس المعزول محمد مرسي بالسويس مسيرة انطلقت من مسجد حمزة بن عبد المطلب بمدينة الصباح، دعت المواطنين إلى المشاركة غدا الثلاثاء في مسيرات عقب صلاة العيد من مسجد حمزة.

وقامت المسيرة بالتحرك في شارع ناصر بالسويس ومساكن شل، وسط ترديد تكبيرات العيد، كما أكد شهود عيان بالسويس، أن مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي قاموا بتوزيع بيان على المواطنين يطالبهم بالمشاركة في المسيرات والمظاهرات داخل محافظة السويس عقب صلاة العيد، من أجل عودة "الشرعية".

كانت قوات الجيش والشرطة بمحافظة السويس قامت في وقت سابق اليوم بالدفع بأعداد من المدرعات والقوات إلي ميدان الأربعين بالسويس وفي محيط قسم شرطة الأربعين من أجل التأمين الكامل للميدان, وكذلك الجميع سواء مؤيدين أومعارضين.
وعلى صعيد متصل خرج أنصار الرئيس السابق محمد مرسى اليوم/الاثنين في مسيرة على الطريق الدولي الساحلي ببلطيم وهم يحملون صورمرسي، ويرتدون تيشيرتات تحمل شعار رابعة العدوية، مرددين الهتافات المعادية للجيش والشرطة.

كانت المسيرة قد انطلقت عصر اليوم من أمام إحدى القرى التابعة لبلطيم وضمت عناصر من جماعة الإخوان المحظورة حاملين صور أحد قتلى القرية والذي لقى حتفه في أحداث فض اعتصام رابعة العدوية بالقاهرة.

واستمرت المسيرة المترجلة والمصاحبة للأغاني الإخوانية من خلال مكبرات الصوت المحمولة على عدد من السيارات لأكثر من ساعتين، وجابت عددا من قرى الساحل المطلة على الطريق الدولي الساحلي (دمياط - الإسكندرية).

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق