الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

تواصل الحملات الأمنية لتطهير قرية"العتامنة"




واصلت أجهزة الأمن بسوهاج بالتعاون مع قوات الجيش حملاتها الأمنية على قرية "العتامنة " بمركز طما لليوم الثالث على التوالي للقضاء على البؤر الإرهابية بالقرية وضبط المتهمين في حادث إطلاق النار على سيارة شرطة مما تسبب في استشهاد أمين شرطة وإصابة آخر.
وقد تمكنت الحملات خلال مداهماتها اليوم للقرية من ضبط 4 من المشتبه في ضلوعهم في أحداث التعدي على نقطة شرطة القرية وإطلاق أعيرة نارية عليها وإحداث تلفيات بها وسرقة محتوياتها من أسلحة وذخائر وإشعال النار بها، في أعقاب أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة.
ونفى مصدر أمني بمديرية أمن سوهاج ما رددته وسائل إعلامية مؤيدة لجماعة الإخوان حول قيام القوات بإحراق 3 منازل للمتهمين، مؤكدkا أن الحريق نشب في المنازل الثلاثة جراء قيام أهالي المطلوبين بإلقاء زجاجات المولوتوف على القوات بكثافة عقب مرورها في شوارع القرية، مما نتج عنه سقوط قنابل المولوتف في المنازل الثلاثة وإحتراقها .
وأكد المصدر الأمني تواصل الحملات الأمنية واستمرار تواجد القوات بقرية العتامنة لحين ضبط جميع المطلوبين والمتهمين في حادثي اقتحام وإحراق نقطة شرطة القرية وإطلاق الرصاص على سيارة الشرطة وقتل أمين شرطة وإصابة آخر .
وكان مجهولون قد أطلقوا الرصاص على سيارة للشرطة أثناء مرورها على الطريق الزراعي السريع أسيوط سوهاج أمام قرية العتامنة بدائرة مركز طما، مما نتج عنه استشهاد حمدي محمد أحمد أمين شرطة من القوة الأمنية وإصابة أمين شرطة آخر يدعى عبد الحميد محمد علي بطلق ناري في القدم .
وأكدت تحريات المباحث بإشراف العميدين حسين حامد مدير المباحث الجنائية وعصمت أبو رحمة رئيس مباحث المديرية قيام أشخاص من المنتمين للتيارات الإسلامية بقرية " العتامنة " والمؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسى بإعداد كمين لسيارة الشرطة وإطلاقهم الرصاص على القوة الأمنية وذلك لقيام الشرطة بإلقاء القبض على المتهم عزيز الدين مصطفى المتهم الرئيسي بإحراق نقطة شرطة العتامنة عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق