السبت، 19 أكتوبر 2013

إصابة 7 أشخاص فى حريقين بمحطة وقود ومنزل بسوهاج



أصيب 7 أشخاص بحروق من الدرجات المختلفة فى حريقين منفصلين نشبا فى محطة وقود ومنزل بمركزي ساقلته وأخميم بمحافظة سوهاج اليوم السبت.
وكان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا بالحريقين فانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وتمكنت من السيطرة على النيران في الحريقين وإخمادهما، وتبين من المعاينة والتحريات أن الحريق الأول بمركز ساقلته نشب فى محطة تموين وقود سيارات على الطريق الشرقى السريع أمام قرية سفلاق فى مقطورة عليها حمولة 25 طنا من البنزين نتيجة شرر كهربائي ناتج عن المقطورة حال تفريغها البنزين بخزانات الوقود في المحطة والتى تم فصلها عن الجرار وامتد الحريق إلى طلمبات ضخ الوقود.
وأسفر الحريق عن إصابة 3 عمال بالمحطة بحروق من الدرجات المختلفة, كما احترقت مؤخرة المقطورة و4 طلمبات لضخ الوقود، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ساقلته المركزى وإفراغ باقى حمولة السيارة من البنزين.
ونشب الحريق الثانى بمركز أخميم فى منزل بقرية الاحايوه مكون من طابقين وملحق به حوش للمواشى ملك عامل يدعى مساعد محمد " 60 عاما"، ونتج عن الحريق إصابة زوجة مالك المنزل وأبنائه الأربعة بحروق متفرقة بالجسم من الدرجات المختلفة.
واحترقت محتويات المنزل من فرش وأثاث وأجهزة كهربائية ومنقولات، وتحرر محضر بكل واقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق