الأحد، 27 أكتوبر 2013

مصرع عامل ونجاة أميني شرطة في حادثين مروريين ببني سويف




أسفر حادث تصادم بالدراجات البخارية بالطريق الزراعي القاهرة - بني سويف» عن مقتل عامل ونجاة أميني شرطة من الموت بعد أن صدمهما جرار زراعي وفر هاربا أثناء عودتهما من عملهما بأحد الأكمنة على الطريق الزراعي .
كان اللواء إبراهيم هديب ، مدير أمن بني سويف ، قد تلقى إخطارا من اللواء زكريا أبو زينه ، مدير المباحث الجنائية ، بوقوع تصادم بين الدراجة البخارية رقم " 89466 " بقيادة صابر عرابي عبد العظيم ـ 25 عاما ، مقيم بحي المرماح ببندر بني سويف ، والسيارة رقم " 5826 " بقيادة محمود معوض جابر ـ 19 عاما ، ويعمل فني تكييف وتبريد ، ويسكن بشارع حاتم رشدي بمدينة بني سويف .
تبين من تحريات العميد خلف حسين ، رئيس مباحث المديرية ، أن قائد الدراجة البخارية كان يسير عكس الاتجاه ، وأنه نتيجة للسرعة الزائدة اصطدم بالسيارة الملاكي ، حيث قام قائدها بنقله إلى المستشفى إلا أنه كان قد فارق الحياة .
تحرر محضر بالواقعة ، وأمر المستشار وليد الرفاعي ، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف ، بالتحفط على السيارة وقائدها وتوقيع الكشف الطبي على جثة قائد الدراجة البخارية .
كما أصيب أمينا الشرطة ، محمد فوزي عيد عبد ربه ـ 34 عاما ، بجرح أسفل الرقبة والرأس واشتباه ما بعد الارتجاج ، وزميله محمد قرني صادق ـ 30 عاما بجرح متهتك أسفل البطن واشتباه بكسر في الحوض والفخذ اليمنى ، واللذان يعملان بمركز شرطة الواسطى ، وتم نقلهما إلى مستشفى الواسطي المركزي في حالة خطيرة بعد وقوع تصادم بين دراجة بخارية كانا يستقلانها ودراجة بخارية أخرى أمام قرية عطف أفوه بحدود مركز الواسطى .
تبين من تحريات المقدم محمد البرنس، رئيس مباحث الواسطى ، أن قائد الدراجة البخارية الأولى رقم " 28621 " أمين شرطة ويدعى محمد فوزي ، أثناء سيره أمام قرية عطف عفوه بالطريق الزراعي وعقب إنهاء خدمته بالكمين الحدودي على الطريق الزراعي وأثناء عودته لمقر إقامته ومعه زميله المتجه إلى كمين صفط الشرقية بين بني سويف والجيزة ، حاولا تفادي الاصطدام بإحدى الدراجات البخارية التي قطعت الطريق فجأة ، إلا أنهما اصطدما ، ثم صدمهما جرار زراعي من الخلف وفر قائده هاربا ، ما أدى إلى إصابتهما .
تحرر محضر بالواقعة وبدأت نيابة الواسطى التحقيق في الحادث 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق