الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

مدير أمن القليوبية: حادث مقتل رقيب الشرطة بشبرا الخيمة جنائي




أكد مدير أمن القليوبية اللواء محمود يسرى أن حادث قيام 3 أشخاص ملثمين بإطلاق الرصاص على رقيب شرطة بمركز شرطة الخانكة هو فى الأصل واقعة جنائية وليس لها أى أبعاد سياسية ، وأن الجناه كان هدفهم سرقة المجني عليه .
وقال اللواء يسرى إنه تم وضع خطة تضمنت سرعة تتبع خط سير هروب الجناة وتمشيط الطرق الرئيسية والفرعية من خلال الأكمنة الحدودية والخدمات الأمنية ، نافيا ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية من أن الهجوم استهدف أحد الأكمنة الأمنية بشبرا الخيمة.
وأضاف مدير الأمن أنه تم ضبط ما يقرب من 15 شخصا من المشتبه بهم من المسجلين الخطر الذين تخصصوا فى نشاط السرقات بالإكراه بالمنطقة ، وجارى استجوابهم عما إذا كانت لهم صلة بارتكاب الحادث من عدمه.
وكان المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة قد تلقى بلاغا من الأهالى بسماع صوت إطلاق رصاص ووجود جثة فى شارع الشعرواى بعزبة أبو العلا كساب..وتبين أن الجثة لرقيب شرطة بمركز الخانكة ويدعى رضا سليمان إسماعيل (34 عاما) ، كان عائدا من عمله فى وقت متأخر من الليل وأثناء سيره بسيارته بشبرا الخيمة قام 3 مجهولين باستيقافه لسرقته بالإكراه ثم قاموا بإطلاق الرصاص عليه فأردوه قتيلا فى الحال وفروا هاربين.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق