السبت، 19 يناير 2013

ضبط مليون و 500 ألف قرص بطريق البحر الأحمر






تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط سيارة محملة "بمليون ونصف المليون" من الأقراص المخدرة بطريق سوهاج – البحر الأحمر.

تلقي اللواء محسن الجندي مدير أمن سوهاج، إشارة من مأمور مركز أخميم، تفيد بتمكن الملازم هاني محمد عبد المجيد من قوة إدارة تأمين الطرق المنشأة حديثاً، من ضبط سيارة ربع نقل محملة بعبوات من الأقراص المخدرة.
تبين من خلال الفحص والتحريات أنه أثناء قيام قوة من إدارة تأمين الطرق بقيادة بتأمين طريق سوهاج البحر الأحمر، استوقف إحدي السيارات بكارته رسوم الطريق وبسؤال السائق عن التراخيص وتفتيش الحمولة، حاول قائد السيارة الهروب، وبعد مطاردة استمرت أكثر من نصف ساعة.
تمكنت القوة من إلقاء القبض علي المدعو حازم بركات سليمان، 26 عاما "سائق" ويقيم ببولاق الدكرور محافظة الجيزة، قائد السيارة رقم 3485 ق س، وبتفيش السيارة عثر علي كميات كبيرة من عبوات الأقراص المخدرة " "ترامادول و ترامكس و فراولة و تامول" والتي بلغ عددها مليون ونصف المليون قرص مخدر.
وبمناقشة قائد السيارة، اعترف بحيازته الحمولة, أنه قادم بها من محافظة الجيزة ، ومتوجها لمحافظة أسوان، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق