الخميس، 24 يناير 2013

اعلان مشروع " معا نبني مصر " ببنى سويف





 عقد حزب الحرية والعدالة بمحافظة بني سويف ـ ظهر اليوم الخميس ـ مؤتمرا صحفيا بمقر المركز الإعلامي للحزب بمدينة بني سويف بحضور الدكتور " نهاد القاسم " أمين الحزب والدكتور " ناصر سعد " أمين الإعلام و" بدر مرزوق
، مسئول التثقيف بالحزب ، و" محمد عبد الله طلبه " مسئول المشروعات التنموية بالحزب ، علاوة على ممثلي الصحف ووسائل الإعلام بالمحافظة ، لتدشين مبادرة " معا نبني مصر " التي تتبناها أمانة الحزب في بني سويف .
وأكد الدكتور " نهاد القاسم " أمين الحزب أن مشروع " معا نبني مصر " الذي تم تدشينه يهدف للوصول إلى القرى الفقيرة والنجوع بالخدمات التي تحتاجها من خلال فرق متطوعة بالتعاون مع الأجهزة المحلية ، مؤكدا أن الحزب لا يستهدف من خلال هذه المبادرة سوى صالح المواطن البسيط ، دون أن يرتبط ذلك بالاستحقاق الانتخابي القادم ، لافتا إلى أنه مكون أساسي من مكونات مشروع النهضة الذي تتبناه الدولة .
وأشار إلى أن هذا المؤتمر يعد بداية لـ " تعاون وثيق " بين أمانة الحزب ووسائل الإعلام لمتابعة العمل التنموي في المحافظة من خلال الاطلاع على رؤية الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام ووجهات نظرهم بخصوص القضايا الحياتية والمشروعات والقضايا التي تهم المواطن .
وأكد " محمد عبد الله طلبه " مسئول المشروعات التنموية بالحزب أن المرحلة القادمة في المحافظة ستشهد العديد من المشروعات التنموية التي سيتبناها الحزب من خلال التعاون مع مؤسسات المجتمع الأهلي والجهات الحكومية في آن معا والحزب سيحتفل بثورة يناير من خلال العمل التنموي بزراعة الأشجار وتنفيذ القوافل البيطرية التي تعود بالنفع على المواطن البسيط .
كما دار حوار بين الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام حول العديد من الموضوعات السياسية والعامة المطروحة على الساحة المصرية وتناول العديد من الموضوعات التي تتعلق بالعمل السياسي والحزبي في المحافظة وتصورهم للانتخابات القادمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق