الجمعة، 25 يناير 2013

تظاهرات للقوى الوطنية بقنا وبنى سويف تضامنا مع مليونية التحرير




نظم المئات من أعضاء ائتلاف شباب الثورة والتيار الشعبي وجبهة الإنقاذ الوطني والألتراس وبعض الحركات الثورية
الأخرى والأحزاب السياسية " الكرامة - والمصري الديمقراطي والوفد " تظاهرة الجمعة بميدان المحطة بمدينة قنا تضامنا مع تظاهرات التحرير ومختلف ميادين مصر.
واستخدم المتظاهرون مكبرات الصوت لحشد أكبر عدد من المواطنين مطالبين بالقصاص العادل من قتلة الثوار وإقالة حكومة الدكتور هشام قنديل واستكمال أهداف الثورة التي قامت من أجلها وتقديم المسئولين عن أحداث الاتحادية للمحاكمة وتعديل المواد الخلافية بالدستور الجديد.
وقال أسامة رمضان , عضو جبهة الإنقاذ الوطني بقنا "إننا نرفض تماما الاحتفال بالثورة قبل إستكمال مطالبها وأهدافها واسترجاع حقوق الشعب المسلوبة وتحقيق العدالة الاجتماعية والحياة الكريمة لكافة أطياف الشعب دون تفرقة ".
وقد احتفلت محافظة قنا بالذكرى الثانية للثورة بتسيير سيارة تجوب شوارع المحافظة تحمل مكبرات الصوت وتذيع الأغاني الوطنية .
كما تظاهر المئات من الشباب من أبناء محافظة بني سويف من المنتمين للأحزاب والحركات السياسية والثورية وحركة 6 إبريل والأولتراس ، والتحالف الشعبي والتيار المصري ، بميدان المديرية عقب صلاة الجمعة مطالبين بإسقاط النظام وإنهاء ما أسموه " حكم المرشد ودولة الإخوان " .
المتظاهرون رفغعوا شعارات " يسقط حكم المرشد ـ الشعب يريد إسقاط النظام ـ أنا مش كافر .... أنا مش ملحد ، يسقط حكم المرشد ـ بيع بيع بيع ، الثوره يابديع " ، فيما وقف شباب حركة حازمون وبعض شباب الإخوان على مقربة من الميدان يتابعون المظاهرات ، في ما بدأ الشباب مسيرة طافت شوارع المحافظة رافعين علم مصر .

انطلق الآلاف من مواطني محافظة البحيرة في مسيرات حاشدة عقب صلاة الجمعة من مساجد مدينة دمنهور للمشاركة في إحياء الذكرى الثانية لثورة 25 يناير حيث استقرت بميدان الساعة بدمنهور .
وردد المتظاهرون الهتافات مطالبين بالقصاص العادل من قتلة الثوار ثم قاموا بالانطلاق في مسيرات جابت شوارع مدينة دمنهور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق