الجمعة، 18 يناير 2013

إصابة ضابط وشرطي ومصرع سجين بمحاولة هروب بسجن أخميم بسوهاج




أصيب ضابط شرطة وشرطى, ولقى سجين مصرعه وأصيب آخر أثناء التصدى لمحاولة هروب بسجن مركز أخميم بمحافظة سوهاج .

وكانت الأجهزة الامنية تقوم بشن حملة لضبط الممنوعات بسجن مركز أخميم , وأثناء ذلك قام أحد السجناء المسجلين خطر بالتعدى على شرطى وإصابته والاستيلاء على بندقيته الآلية واطلاق بعض الأعيرة النارية فى الهواء لمحاولة الهروب, الا انه تم تبادل لإطلاق النيران معه حتى تم السيطرة عليه وضبطه بعد إصابته.
وفى تلك الأثناء قام 4 سجناء آخرون باستغلال تلك الأحداث والهرب, فقامت قوة من السجن بمطاردتهم لمحاولة ضبطهم, الا أن أحدهم قام بالتعدى على أحد الضباط بسلاح أبيض أثناء محاولة ضبطه, مما ادى الى إصابة الضابط بجروح قطعية, واضطر القوة الى اطلاق النيران عليه قبل أن يقتل الضابط, مما أدى الى مصرعه.
وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق, وجارى تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط المتهمين الثلاثة الهاربين.ضبط 7 متهمين فى أحداث الثأر بين عائلتين بقرية برديس بسوهاج.
ياتي ذلك فيما قامت أجهزة الأمن بسوهاج بحملة أمنية مكبرة على قرية " برديس " بمركز البلينا وتمكنت من القبض على 7 متهمين من بين 19 متهما مطلوب ضبطهم فى أحداث الثأر بين عائلتين بالقرية.
كانت الخصومة الثأرية بين عائلتى " النحيلى " و الشيمى " بقرية برديس بمركز البلينا قد تجددت فى بداية شهر يناير الجارى بتبادل الطرفين إطلاق الرصاص من أسلحة نارية مما نتج عنه مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة أخرين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق