السبت، 29 يونيو 2013

توافد المتظاهرين بميدان الساعة بدمياط "وتمرد "المنيا تطالب بالسلمية



بدأ المئات من المتظاهرين التوافد على ميدان الساعة بدمياط , وأعلنوا انضمامهم للثوار المعتصمين في الميدان رافعين أعلام مصر , ومرددين الهتافات المعادية للاخوان. وعلى صعيد متصل , أعلن حزب مصر القوية بدمياط على صفحته الرسمية عبر "الفيس بوك " مشاركته في فعاليات الغد " الأحد " .

يأتي هذا فيما استقبل الثوار بيان جبهة تمرد اليوم بفرحة عارمة حينما أعلنت الحركة عدد الموقعين على الاستمارات والتى تجاوزت 22 مليونا .0.وارتفعت صيحاتهم مؤكدين استكمال الثورة مهما كلفهم ذلك من تضحيات .

أصدرت حركة تمرد بالمنيا بيانا اليوم طالبت فيه المشاركين في مظاهرات الغد بحمل علم مصر فقط وعدم حمل صور لأي رموز سياسية أثناء المسيرات.

وأشارت الحركة إلى أن الهتافات ستكون موجهة ضد الفصيل الذي استحوذ على الحكم وأضاع مطالب الثورة من عيش وحرية وعدالة اجتماعية وكرامة إنسانية ولم يتحقق منها شيء وتفاقمت في عهده الأزمات بدءا من انعدام الأمن والبطالة والوقود والكهرباء وغلاء الأسعار.

وناشدت الحركة المشاركين الاستماع إلى تعليمات لجنة النظام وعدم الخروج عن التعليمات والتأكيد على سلمية التظاهرات وعدم الانجرار إلى العنف وأوضح البيان أن من لم يلتزم بالتعليمات سيمنع من المشاركة لأنه يريد إفشال المظاهرات وهو أمر مرفوض من جانبنا.

كما أعلنت الحملة عن خطة تحركات المسيرات والمظاهرات التي سوف تنطلق غدا الأحد مشيرة أن المسيرة الأولي سوف تنطلق من منطقة أبو عرب مرورا بمنطقة البريد ووصولا إلي نقطة التجمع بميدان بالأس والثانية تنطلق في تمام الساعة الثانية ظهرا من أمام مسجد صلاح الدين وصولا إلي الميدان والثالثة من أمام مجمع المحاكم بمشاركة عدد من
المحامين والرابعة من شارع ابن خصيب في تمام الساعة الرابعة وسوف تلتقي جميع المسيرات أمام مبنى المحافظة حيث سيتم الاعتصام لحين إسقاط النظام - حسب البيان - بالإضافة إلى المسيرات التي سوف تنطلق بجميع مراكز المحافظة وعددها تسعة مراكز.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق