الجمعة، 21 يونيو 2013

تواصل فعاليات "لا للعنف" المؤيدة للرئيس وهدؤ بالمحافظات



سادت حالة من الهدوء شوارع وميادين الغردقة اليوم فى جمعة "لاللعنف" والتى دعت إليها قوى وتيارات إسلامية.
كان مركز العمليات والطوارئ بديوان عام محافظة البحر الأحمر قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإنتظام الحركة المرورية بجميع الشوارع والميادين فى الغردقة وإختفاء أى مظاهر للوقفات أو الإعتصامات أوالتجمعات خلال اليوم حيث خيم الهدوء على جميع أحياء المدينة.
كما انطلق اليوم نحو 90 أتوبيسا وسيارة أجرة من مختلف مدن محافظة المنوفية لنقل المئات من أعضاء حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين إلي القاهرة للمشاركة في مليونية "لا للعنف"أمام مسجد رابعة العدوية بمدينة نص فيما خلت الشوارع من أية مسيرات أو تظاهرات ضمن فعاليات المليونية فيما عدا المتظاهرين المعتصمين أمام الديوان العام للمحافظة لليوم الخامس علي التوالي احتجاجا علي تعيين المهندس أحمد شعراوي رئيس لجنة الأخوات بجماعة الإخوان المسلمين محافظا للمنوفية.
وكثفت قوات الشرطة من تواجدها أمام الديوان العام ومجمع المصالح ومجمع المحاكم ومديريات الخدمات لتأمينها من أية تظاهرات أو مسيرات .
وصرح مصدر مسئول بحزب الحرية والعدالة بالمنوفية أننا حرصنا علي المشاركة في فعالية مليونية "لا للعنف" للتأكيد علي شرعية الرئيس والمطالبة بالالتزام بالسلمية في مظاهرات 30 يونيو المقبل حتي لا يسقط شهداء وضحايا أبرياء ونعبر بالبلاد إلي بر الأمان.
وفي شمال سيناء ساد الهدوء اليوم المحافظة شمال سيناء في فعاليات " لا للعنف " وقد انصرف المصلون عقب اداء صلاة الجمعة ولم تحدث تظاهرات أو مسيرات أو وقفات احتجاجية

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق