الثلاثاء، 25 يونيو 2013

"توقيعك لوحده مش كفاية"..حملة لحشد مواطني بني سويف في 30 يونيه




أطلقت أحزاب وحركات سياسية معارضة بمحافظة بني سويف حملة بعنوان " انزل وشارك معانا .... توقيعك لوحده مش كفاية " بهدف حشد المواطنين وتحفيزهم على المشاركة في مظاهرات يوم 30 يونيه الحالي للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة .
وأكد " إيهاب خاطر " منسق حركة شباب 6 إبريل ببني سويف أن " القوى المعارضة بدأت في إعلان موقفها من النظام الحاكم عندما شعر الجميع بأن الرئيس ينحاز إلى جماعة الإخوان وحزبها " مشيرا إلى أنه تم التنسيق بين القوى المعارضة للرئيس " وبدأت حملة تمرد لجمع إستمارات يوقع عليها المواطنون لسحب الثقة منه " .
ولفت خاطر إلى أن حملة " انزل وشارك معانا توقيعك لوحده مش كفاية " تتضمن توزيع منشورات ولصق بوسترات لتوعية المواطنين في مراكز بني سويف الإدارية السبعة ، مشيرا إلى أن هذه الحملة مستمرة حتى 30 يونيه ، والذي سيشهد تنظيم سلاسل بشرية بميدان الزراعيين والشهداء ومسيرات بالمدن والقرى بالإضافة إلى رسوم جرافيت على الحوائط والأسوار .
ودعا منسق 6 إبريل مواطني بني سويف للتعبير عن رأيهم والنزول يوم 30 يونيه للتأكيد على أنهم لا يريدون الإخوان في السلطة والمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة حتى لا يواصلون ما أسماها " سياسة الفشل والعجز " في إدارة شؤون الدولة ، حسب خاطر

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق