الجمعة، 30 أغسطس 2013

ضبط 39 من انصار الاخوان باشتباكات دمنهور والبحيرة والشرقية



ألقت الأجهزة الأمنية بالبحيرة القبض على 14 شخصا من أنصار تنظيم الإخوان من بينهم سيدتان منتقبتان , شاركوا فى الإشتباكات العنيفة التى إندلعت اليوم بين أنصار التنظيم وأهالي مدينة دمنهور.
كما تمكنت مباحث الشرقية اليوم من ضبط 25 شخصا من أنصار تنظيم الإخوان , وذلك لإثارتهم الشغب ومحاولتهم إقتحام المنشآت الشرطية والتي باءت بالفشل.
كانت مسيرة لأنصار تنظيم الإخوان قد إنطلقت من مسجد السد العالى بمدينة دمنهور عقب صلاة الجمعة , جابت شوارع المدينة , وقاموا بترديد الهتافات المناهضة للقوات المسلحة والداخلية وهو ما أدى إلى غضب الأهالى والتصدى للمسيرة لتندلع اشتباكات وحالة من الكر والفر بين الجانبين.
كما نظم عدد من أنصار المعزول والإخوان مسيرات إنطلقت في اتجاه مديرية أمن الشرقية وقسمي شرطة أول وثاني الزقازيق , وحاولوا إقتحامهم , إلا أن قوات الأمن و الأهالي نجحوا في التصدي لهم و إبعادهم عن تلك المنشآت الحيوية.
فبادروا برشق الشرطة والمواطنين بالطوب والحجارة مرددين الهتافات المناهضة للشرطة والجيش مما أثار غضب الأهالي و حدثت اشتباكات عنيفة بينهم نتج عنها إصابة 35 شخصا من الطرفين , بطلقات خرطوش وكسور وكدمات و جروح قطعية و تم نقلهم لمستشفيي الزقازيق العام الجديد والجامعي لعلاجهم.
.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق