السبت، 31 أغسطس 2013

نيابه شرق الإسكندرية تبدأ التحقيق مع 85 من مؤيدي المعزول





بدأت نيابة شرق الكلية بالإسكندرية التحقيق مع 85 متهما من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين ومؤيدي الرئيس المعزول, عقب ضبطهم من قبل قوات الأمن بمحيط مسجد القائد إبراهيم, ومنطقة ستانلي وسط الإسكندرية.

كانت قوات الأمن قد تمكنت من ضبط " 93 " متهما, خلال تظاهرات "امس" عقب اشتباكات بينهم وبين الأهالي بمناطق العوايد وسيدي جابر, وستانلي, وصرفت المديرية 8 منهم من مقر المديرية, وتمت إحالة 85 للنيابه العامة ضبط بحوزة بعضهم { عدد 2 فرد خرطوش, محلي الصنع عيار 12 - وعدد 14 طلقه من ذات العيار - 2 صندوق بداخلهما زجاجات مولوتوف سكين وعدد 2 قناع واقي ضد الغاز - منشاكو عدد 6 إطارات كاوتش - كاميرا تصوير - كمية كبيره من المنشورات المناهضه للقوات المسلحة - كمية كبيره من الألعاب النارية - تي شيرت مموه " صاعقه " تروسيكل بدون لوحات معدنية ? سيارة }.

وقال اللواء ناصر العبد, مدير مباحث الإسكندرية إن من بين المتهمين المضبوطين عدد " 4 " أشخاص من العناصر القيادية بجماعة الأخوان, المسئولين عن التحريض والتمويل للحشد وتنظيم المسيرات بالمحافظة, وهم كل من الحسن محمد إسماعيل أحمد 36 سنه صاحب شركة مقاولات, وشقيقه إسماعيل 47 سنه, وعبدالرؤوف المغربي خضيرى حماد 50 سنه صاحب شركة إستيراد وتصدير, والسيد محمد مصطفي سليمان 52 سنه صاحب شركة لبيع الأدوات الصحية, بحوزته بعض الأوراق لخطط المظاهرات والمسيرات في المرحله القادمه.



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق