الأربعاء، 28 أغسطس 2013

القبض على تشكيل عصابي لسرقة السيارات وقتل أصحابها بالقليوبية



تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية, بالاشتراك مع مديرية أمن السويس من إلقاء القبض على أخطر تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين, تخصص في سرقة السيارات بالقليوبية, وقتل أصحابها أثناء اعتراضهم ..وارتكبوا العديد من حوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم 38 ألف جنيه.
وكانت معلومات تلقاها اللواء محمود يسري, مدير أمن القليوبية تفيد باختباء أحد العناصر الإجرامية بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد الأسلحة النارية بمختلف مناطق المحافظة ..فكلف اللواء عرفة حمزة مدير مباحث القليوبية بحث سرعة ضبط وإحضار المتهم .
وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يتزعم عصابة للسرقة بالإكراه قامت مؤخرا بقتل طالب وعامل بقرية "الشيخة سالمة" بشبين القناطر لسرقتهما بالإكراه وهربوا إلى محافظة السويس.
تم توجيه مأمورية بقيادة المقدم وائل نبيل , رئيس مباحث مركز شبين القناطر إلى مكان اختباء العصابة بالتنسيق مع مديرية أمن السويس وألقي القبض على أفرادها وهم : أحمد عزت محمد - 28 عاما - عاطل وهارب من حكم بالسجن المؤبد في قضية سرقة بالإكراه, وإيهاب عطية محمد - 24 عاما - عاطل مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية جنايات مركز شبين القناطر قتل عمد, وحسن عزت محمد - 26 عاما - عاطل , ومحمد عبدالفتاح إبراهيم, وذلك لدى استقلالهم سيارة, وبحوزتهم مبلغ مالي حوالي 38 ألف جنيه جنيه.
وتبين أن المتهمين ارتكبوا عشرات حوادث السرقة بالإكراه والقتل في مركز شبين القناطر, وهربوا إلى السويس لتضليل رجال المباحث.
أحيل المتهمون إلى النيابة التي تولت التحقيق.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق