السبت، 17 أغسطس 2013

عناصر الإخوان تطلق قذيفة "أر بى جى"علي الأمن بالسويس

 
 

قال مصدر أمني بمحافظة السويس أنه لا توجد إصابات بين قوات الأمن بالسويس عقب قيام مسلحين بإطلاق قذيفة " أر بي جي "
علي قوات الأمن خلال قيام قوات الجيش بمطاردة مسلحين بمدخل طريق السويس- الإسماعلية, مؤكدا أن من قاموا بإطلاق القذيفة علي قوات الجيش هم من المسلحين المنتمين لمؤيدي الرئيس المعزول مرسي وجماعة الإخوان المسلمين بالمحافظة.
وأكد المصدر أن قيام المسلحين من عناصر تنظيم الإخوان بإطلاق قذيفة "أر بي جي" يكشف أننا نواجه مسلحين داخل محافظة السويس .. مؤكدا أن القذيفة لم تنفجر بالقوات بشكل كامل مما أدي الي عدم وجود إصابات.
وأشار المصدر إلي أن قوات الجيش بالسويس إستطاعت القبض علي 12 من المسلحين المتهمين باطلاق الرصاص علي قوات الجيش المكلفة بتأمين محافظة السويس وأيضا من بينهم متهمين بحرق الكنائس داخل المحافظة ومسجلين خطر قامت قيادات بجماعة الإخوان المسلمين بالإستعانة بهم للإعتداء علي قوات الجيش.
 
أسر القتلى أمام مشرحة السويس تتهم تنظيم الإخوان بقتل أبنائهم
اتهمت عدد من أسر القتلي بالسويس مسلحين منتمين لأعضاء تنظيم الإخوان المسلمين بأنهم هم من قاموا بقتل أبنائهم، وذلك أثناء قيام مواطنين و مؤيدى الرئيس المعزول مرسي بالإحتشاد صباح اليوم السبت في محيط مشرحة مستشفي السويس العام للمطالبة بإخراج جثامين القتلي الذين سقطوا خلال المواجهات التي شهدتها محافظة السويس أمس الجمعة.
وقامت عدد من أسر القتلي بتحرير محاضر ضد قيادات جماعة الإخوان المسلمين بالسويس تتهمهم بأنهم قاموا بالتحريض علي قتل أبنائهم.
وكانت مديرية الشئون الصحية بالسويس أعلنت أن 14 قتيلا سقطوا في المواجهات التي شهدتها محافظة السويس.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق