الخميس، 8 أغسطس 2013

مدير امن بني سويف يقدم هدايا للأيتام والمسنين بعد صلاة العيد



قام اللواء محمد عزت فتح الباب السكرتير العام للمحافظة واللواء إبراهيم هديب مدير أمن بني سويف بأداء صلاة عيد الفطر المبارك صباح اليوم الخميس بحضور قيادات المحافظة العسكرية والأمنية والتنفيذية وجموع المواطنين من أبناء بني سويف في ساحة استاد التربية والتعليم التي خصصتها مديرية الأوقاف ضمن 147 ساحة على مستوى المحافظة .
ألقى الشيخ رمضان عبد المحسن فراج بمديرية أوقاف بني سويف خطبة العيد التي دارت حول معنى العيد في نفوس المسلمين والذي يعد جائزة بعد صيام رمضان وتتضمن الدعوة إلى الوحدة ولم الشمل والمصالحة التي تعلي المصلحة العليا للوطن والمواطنين .
كما قام السكرتير العام عقب الصلاة بزيارة مستشفى بني سويف العام لتوزيع الهدايا ومواساة المرضى والمصابين في المستشفى في أول أيام العيد .
ثم توجه يرافقه " سعد سلامه " وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية لتوزيع الهدايا على أبناء مؤسسة الأيتام وتوزيع هدايا على المسنين بجمعية الهلال الأحمر لإدخال البهجة على نفوسهم في هذا اليوم المبارك وكنوع من التقدير والعرفان لما قدموه .

وفي نفس السياق قام رؤساء المدن بأداء صلاة العيد في الساحات المخصصة للصلاة حيث أم المصلين أئمة الأوقاف ، والذين دعوا المصريين إلى التوحد ولم الشمل في هذه المناسبة .
في مسجد الأباصيري بحي بني سويف الجديدة تحدث الشيخ " أحمد عبد التواب " إمام وخطيب المسجد في خطبته عن معاني الأخوة الإسلامية ، وقدم لقصص من سيرة النبي عليه السلام والتابعين من الصحابة وهديهم في مناسبة العيد من الوحدة ولم الشمل ونبذ الخلافات منتقدا وجود ساحات عديدة للصلاة تتبع تيارات بعينها بينما العيد للجميع داعيا الله أن يحفظ مصر وشعبها وأن يمن عليها بنعمة الأمن والسلام .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق