الجمعة، 23 أغسطس 2013

الجيزة تقرر إطلاق أسماء "شهداء الارهاب" على شوارع وميادين المحافظة



قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة الجمعة إطلاق أسماء شهداء الإرهاب فى الأحداث الأخيرة والذين سقطوا خلال مواجهة الإرهاب على شوارع وميادين المحافظة والقريبة من محال إقامتهم.
وقال المحافظ أن هذا أقل ما يمكن أن نقدمه لهؤلاء الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءاً للوطن .
جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذى الذى عقده المحافظ بمقر المنطقة الصناعية بأبو رواش والذى ضم جميع القيادات التنفيذية للمحافظة .
وأشار المحافظ إلى أن الإجتماع إستعرض الإجراءات الجارى إتخاذها لضمان إستمرار تقديم الخدمات للمواطنين دون أية تقصير، مشيراً إلى أن التدمير الذى تعرض له ديوان عام المحافظة الأسبوع الماضى جراء الحريق، لن يحول دون خدمة المواطنين إستمرار الأعمال الإدارية كالمعتاد.
وأعلن الدكتور على عبد الرحمن إنه من المقرر الانتهاء من أعمال ترميم المبنى الإدارى للمحافظة خلال أسبوع، فيما تحتاج أعمال الترميم لجراج المحافظة ومبنى الفيلا الرئيسى بالديوان العام وقاعة المجلس التنفيذى للمحافظة يحتاج وقت أطول لتضررهما الشديد من النيران التى إلتهمت المحافظة، مشيراً إلى أنه من حُسن الحظ أن الرسومات الخاصة بالفيلا موجودة وسيتم إعادتها إلى حالتها الأصلية طبقاً لهذه الرسومات وبما يحافظ على طابعها المعمارى المميز .
من جانبه قال محمد الشيخ السكرتير العام أنه تم إعادة توزيع إدارات الديوان العام إلى مبانى أخرى تابعة للمحافظة لضمان تسيير الأعمال الإدارية كالمعتاد وذلك لحين ترميم المبنى الإدارى للمحافظة وعودة الموظفين إليه .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق