الأربعاء، 14 أغسطس 2013

إضرام النيران في جزء من مقر محافظة الإسكندرية بعد اقتحامه




أضرم المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين النيران في أجزاء من مبنى المجلس الشعبي المحلي لمحافظة الإسكندرية, المقر المؤقت للمحافظ.

وكان المئات من أنصار الرئيس المعزول قد تمكنوا من اقتحام مبني المجلس الشعبي المحلي بالمحافظة, وقاموا بتحطيم محتوياته..وأضروموا النيران في أجزاء من الطابق الأول للمبنى, وحاولوا فرض سيطرتهم عليه، ونشبت اشتباكات بينهم وبين أهالي منطقة كوم الدكة الذين حاولوا الدفاع من مقر المجلس.

وكان اقتحم أنصار جماعة الأخوان بالأسكندرية المقر المؤقت لمحافظة الأسكندرية " المجلس الشعبي المحلي " وقاموا بإلقاء أثاث المقر خارج المبني كما قاما أعداد أخري من أنصار المعزول بتحطيم أكشاك الحراسة الخاصة بالقنصليات بشارع فؤاد بمحطة الرمل .
ويأتي أقبال أنصار المعزول بالهجوم علي أكشاك الحراسة والتأمين الخاصة بعدد من القنصليات في توجيه إشارة للعالم الخارجي بوجود أحداث عنف بمدينة الأسكندرية وتسليط الضوء علي الأحداث.
كما توجه عدد من جماعة الأخوان إلي مكتبة الأسكندرية للبحث عن مصوريين صحفيين قاموا بتصويرهم خلال تحطيمهم لعدد من واجهات البنوك مما دعا المصوريين بالتوجه سريعا للمكتبة والأحتماء داخلها .
ونجح أمن المكتبة من إخفاء المصورين الصحفيين والتصدي لأنصار المعزول كما قامت إدارة المكتبة بإغلاق أبوابها صباح اليوم أمام الجمهور في إجراء إحترازي من هجوم أنصار المعزول .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق