الخميس، 8 أغسطس 2013

أول أيام العيد.. الآلاف يتوافدون على الإسماعيلية وشواطئ الغردقة



استقبلت محافظة الإسماعيلية في أولى أيام عيد الفطر المبارك قرابة 200 ألف زائر بمختلف الأندية الشاطئية والقرى السياحية والحدائق والمتنزهات بالإقليم، حيث استقبلت القرى السياحية والأندية الشاطئية بمدينتي فايد والإسماعيلية عدة آلاف من الزائرين للاستمتاع بإجازة عيد الفطر بالمحافظة الساحلية.

من جانبه قام ماجد عبد الكريم السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية يرافقه القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بالمحافظة بأداء شعائر صلاة عيد الفطر المبارك بساحة مسجد الدوحة بالطريق الدائرى حيث تناولت الخطبة التسامح ونبذ الفرقة وتوحيد الصفوف والاعتصام بحبل الله واحترام الرأى والرأى الآخر والحفاظ على نشر المحبة والسلام بين جموع طوائف شعب مصر.
وتوافد آلاف المواطنين بالغردقة والمحافظات المجاورة على الشواطئ العامة بالغردقة لقضاء أول أيام عيد الفطر، حيث شهد شاطئ النادى الاجتماعى بالغردقة توافد الآلاف على الشاطئ وفتح النادى أبوابه لأبناء المدينة من الأعضاء وغيرهم .
وعززت الأجهزة الأمنية من تواجدها بمحيط النادي والشواطئ العامة لمنع التحرش والمعاكسات والخروج عن القانون وتحقيق الانضباط في الشارع، كما قامت مديرية الصحة بتوفير سيارات إسعاف بين الشواطئ وشهدت مدن الجنوب فى حلايب وشلاتين تبادل شيوخ القبائل والعائلات الزيارات والتهنئة والمرور على التجمعات البدوية والقرى فى حلايب وأبورماد وحرصت الكنائس على إرسال وفود إلى مقار جمعيات العائلات لتهنئتهم بالعيد .
وشهد مسجد الميناء بالغردقة تواجد عدد من شباب الأقباط أثناء صلاة العيد وفي ساحة الصلاة بالدهار لتقديم التهانى والورود للمسلمين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق