السبت، 23 نوفمبر 2013

"صحة أسيوط" توقع 218 قرار جزاء للعاملين غير الملتزمين



صرح الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط السبت بأن حملات مديرية الصحة بالمحافظة أسفرت عن تحرير 218محضر مخالفة للعاملين بقطاع الصحة علي مستوي المحافظة .
وأوضح وكيل الوزارة فى بيان اليوم أن الحملات شملت 218 قرار جزاء يضم 793 مخالف وبلغ عدد أيام الجزاء 1794 يوما بالإضافة إلي 65 إنذارا .
وقال د.عبد الحميد إن المديرية قامت خلال الفترة الماضية بتكثيف حملاتها الرقابية المفاجئة على أماكن الوحدات الصحية بالمحافظة في ضوء توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط الذي حمل المسئولين في مديرية الصحة أمانة المحافظة على صحة المواطنين والتأكد من تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين ونشر التوعية بين أبناء المجتمع مشيراً إلى اهتمام أجهزة المحافظة التنفيذية بالرعاية الصحية للمواطن والارتقاء بالخدمات التي يتم تقديمها للمواطن.
وأكد وكيل الوزارة أنه تعددت المخالفات مابين عدم الالتزام بالنوبتجيات والتقصير في تقديم الخدمات الصحية للمرضي مضيفا انه تم تحرير مخالفات للعاملين بقطاع النظافة نتيجة لعدم الالتزام بالخدمات الفنية من نظافة المكان والتقصير في الاهتمام بالنظافة الشخصية والتعامل مع الأدوية والأطعمة الغذائية سواء في النقل أو الحفظ وكذلك اتخاذ الإجراءات الوقائية للكثير من المتعاملين مع الأغذية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق