الجمعة، 22 نوفمبر 2013

إصابة مجند بطلق نارى إثر إحباط محاولة تهريب كمية من البضائع ببورسعيد



تمكنت قوات الأمن من إحباط محاولة تهريب كمية من البضائع بدائرة قسم شرطة الزهور ببورسعيد وأسفر ذلك عن إصابة المجند محمد عبدالفتاح بسيونى بطلق نارى حال إشتراكه مع القوة الأمنية فى التصدى لمحاولة التهريب.
وأوضح مصدر أمنى فى بيان لوزارة الداخلية أنه أثناء مرور القول الأمنى المعين لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الزهور بجوار منفذ الجميل الجمركى, تلاحظ للقوات قيام مستقلي سيارتين نقل تحمل لوحات منطقة حرة بمحاولة تهريب كميات من البضائع خارج الدائرة الجمركية.
و توجهت القوات لإستيقاف السيارتين إلا أن مستقلى السيارتين بادروا بإطلاق أعيرة نارية بكثافة تجاه القوات التى بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية وتمكنت من السيطرة على الموقف,وضبط السيارتين, بينما تمكن المتهمون من الفرار, و عثر بداخل السيارة النقل على كمية كبيرة من البضائع, وبداخل السيارة الثانية بندقية آلية و خزينتين.
و أسفر تبادل إطلاق الأعيرة النارية عن إصابة المجند محمد عبدالفتاح بسيونى بطلق نارى وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه, وتبين بعد تكثيف التحريات أن من بين مستقلى السيارتين كل من المدعو "محمد أ.ع" ومقيم بدائرة قسم الزهور.. والمحكوم عليه بالسجن المؤبد والهارب من سجن (430) وادى النطرون أثناء أحداث ثورة يناير ,و المدعو "حسن م.ح" والهارب من حجز قسم الجنوب أثناء أحداث ثورة يناير فى الجناية رقم (1965 لسنة 2011 ) "مقاومة سلطات وتهريب بضائع", وتوالى الأجهزة الأمنية جهودها فى تعقب المتهمين والعمل على ضبطهم و إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق