السبت، 23 نوفمبر 2013

إلزام مستودعات البوتاجاز بالجيزة بالتوصيل للمنزل خلال 48 ساعة



ألزمت محافظة الجيزة مستودعات البوتاجاز ومراكز القطاع العام والخاص وشباب الخريجين تلبية طلبات المواطنين الراغبين فى توصيل إسطوانات البوتاجاز إلى محل إقامتهم مقابل الحصول على خدمة التوصيل للمنزل إضافة إلى سعر الإسطوانة الرسمي.

وحدد قرار محافظ الجيزة الدكتور علي عبد الرحمن مقابل التوصيل بسعر يتراوح ما بين 2 إلى 5 جنيهات طبقا للمسافات بحيث تكون 2 جنيه حتى 2 كم و3 جنيهات حتى 5 كم و4 جنيهات حتى 8 كم و5 جنيهات أطول من 8 كم أما بالنسبة للإسطوانات التجارية فتحدد لها من 5 إلى 10 جنيهات طبقا للمسافات نظير خدمة التوصيل.

تضمن قرار المحافظ عددا من الضوابط منها الإعلان بخط واضح على واجهة المستودع عن اسم صاحب المستودع وأسماء الموزعين المعتمدين لديه وأرقام التليفونات المحددة لتلقى طلبات خدمة التوصيل.

وألزم القرار كل مستودع بإمساك سجل معتمد من مديرية التموين لتنظيم وتسجيل طلبات المواطنين وتسليم فاتورة للمستهلك عليها بيانات المستودع وتاريخ التسليم.

وقرر الدكتور علي عبد الرحمن توقيع عقوبات على المخالفين تتضمن الحرمان 25% من الحصة لمدة 3 شهور فى حالة عدم تنفيذ الطلب خلال 48 ساعة و50% من الحصة لمدة 3 شهور فى حالة التلاعب بالأسعار المقررة والحرمان من الحصة كاملة لمدة شهر فى حالة عدم الإمساك بالسجلات أو مخالفة بنود القرار وإسناد الحصة إلى أقرب مستودع أو شركة توزيع فى نطاق المحافظة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق