الاثنين، 25 نوفمبر 2013

ضبط 7 متهمين بسرقة 15 مليون جنيه من سيارة نقل أموال بالاسكندرية



أعلن اللواء أمين عز الدين مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية إلقاء القبض على 7 من المتهمين الرئيسيين في واقعة السطو المسلح على إحدى سيارات نقل الأموال وسرقة 15 مليون جنيه بالمنتزة .
وقال اللواء عز الدين -في تصريح صحفي- إن من بين المتهمين، عاملا بالشركة التي تتبع لها السيارة، مشيرا إلى أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورين وإخطار النيابة العامه لمباشرة التحقيق.
واضاف أنه يتم حاليا تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين وإعادة المبلغ المالي المسروق .
وكان مسلحون قد هاجموا سيارة شركة "سبيد سرفيس" لنقل وتأمين الأموال بدائرة بمنطقة المنتزه شرق الإسكندرية، واستولوا على 23 حقيبة بداخلها 15 مليون جنيه.
كان اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، قد تلقى بلاغا من " يحي أحمد"، مدير بإحدي شركات تأمين ونقل الأموال، بانه اثناء وقوف أحدى السيارات التابعة للشركة أمام مقرها بمساكن فيصل، قيادة " أ، س " محملة بعدد 30 حقيبة بداخلها 22 مليون جنيه، قام مجهولون يستقلون سيارة " ميكروباص" بمحاصرة سيارة الشركة، مهددين من بداخلها وأفراد الأمن بأسلحة كانت بحيازتهم.
واستولي المجهولون علي أكثر من 23 حقيبة بداخلها نحو 15 مليون جنيه، وقام قائد السيارة التابعة للشركة بمطاردتهم، وأطق أعيرة نارية من سلاح كان بحيازته، مما أسفر عن اصابة أحدهم.
وتبين من التحريات إصابة " أ ، م " 43 سنة عاطل، وهو أحد المشاركين في عملية السرقة، كما تمكن السائق بمساعدة الاهالي من ضبط " ص ، أ" أحد المشاركين في عملية السرقة، وفر باقي المتهمين هاربين.
تحرر محضر بالواقعة، وطالبت النيابة العامة بتحريات المباحث.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق