الأربعاء، 2 يناير 2013

شاهد ضبط مصنعًا للمواد المخدرة بالدقهلية






تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من القبض على بائع أسماك بالدقهلية قام بإنشاء مصنع لتصنيع المواد المخدرة باستخدام أجهزة عديدة في التصنيع.

تلقى اللواء مصطفى الباز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مركز شرطة نبروة يفيد بالقبض على " ط ف ح ا".
شهرته " ر ا" 37 عامًا بائع أسماك ومقيم ببندر نبروة يفيد باستئجار عقار وتجهيزه لاستغلاله كمصنع لتصنيع العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمحظور تداولها والمدرجة بجدول المخدرات وتجهيزها وتغليفها وترويجها بين عملائه من تجار الجملة ونصف الجملة.
بتقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية من ضباط مباحث مركز شرطة نبروة بالاشتراك مع قسم مكافحة المخدرات بالمديريه حيث تمكنوا من مداهمة العقار وضبط عدد [ 5000 ] قرص ترامادول وعدد [ 5 ] ماكينات لتصنيع الأقراص المخدرة وضبط كمية كبيرة من المواد الخام لتصنيع الأقراص المخدرة وكمية من الأدوات " الإسطمبات " المستخدمه للتصنيع.
كما تم ضبط حقيبه بها عدد إصلاح الماكينات وكمية من البكرات البلاستيك الشفاف للتغليف وكمية من بكرات الورق مطبوع عليها كلمة "تامول 225 "كمية من العبوات بداخلها مساحيق كيميائية أولية وكمية من الشرائط الفارغة.
تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18/1 جنايات مركز شرطة نبروه لسنة 2013م جار العرض على النيابة العامة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق