الجمعة، 11 يناير 2013

فعاليات القوى السياسية تتزايد بالفيوم إستعدادا للانتخابات البرلمانية





يشهد الشارع السياسي بمحافظة الفيوم حاليا توجهات متناقضة ومتعارضة، ففي الوقت الذي تتحرك فيه الأحزاب والقوى السياسية ضد جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسي حزب الحرية والعدالة، تجد أن الأخيرين يواصلان تواجدهما
بالقري والمدن ويتواصلان مع كافة الأطياف لتعزيز موقفهما إستعدادا للانتخابات البرلمانية القادمة لاختيار مجلس النواب.

فقد قام حزب العمال والفلاحين بمحافظة الفيوم بتوزيع منشور يحمل عنوان " معا يوم 25 يناير 2013 " يدعو المواطنين للمشاركة فيما أسماه الإنتفاضة ضد حكم جماعة الإخوان المسلمين، ومن أجل تشكيل حكومة ثورية تحقق أهداف ثورة 25 يناير فى العيش والحرية والعدالة الإجتماعية والكرامة الإنسانية وتحرير الإعلام ومساندة القضاة والقصاص لشهداء الثورة.

وقررت اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الفيوم تشكيل إتحاد للطلاب الوفديين بجامعة الفيوم من خلال ترشيحات لجان الحزب بالمراكز السبعة، وتنظيم إحتفالية بمناسبة المولد النبوى الشريف، وإعداد كتيب صغير لتوزيعه على المواطنين بالمحافظة للتعريف بالحزب وتاريخه.

وقال محمود الهوارى أمين حزب الوفد بالفيوم إنه سيتم توزيع كتيبات التوعية على طلاب الجامعات والقطاعات العمالية وفى القرى .

من جانبه، أشار كارم علوانى عضو اللجنة العامة للحزب إلى أنه يجرى إنشاء صفحة للحزب على موقع التواصل الإجتماعى " الفيس بوك " للتواصل مع المواطنين.

في المقابل، نظم حزب الحرية والعدالة بطامية إجتماعا ضم أعضاء أمانة الحزب بطامية بحضور المهندس أسامة يحيى عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب، استضاف
الاجتماع اللواء محمد حمودة رئيس مركز طامية ومحمود عبد السلام وخالد مصطفي عبد الواحد نواب رئيس المركز.

ناقش الاجتماع قضايا الاعتداء على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والاهتمام بأعمال النظافة بالشوارع الرئيسية والجانبية، حيث تم الإتفاق على زيادة عدد صناديق القمامة وإدخال سيارات جمع القمامة إلى الشوارع الجانبية.

وتم الاتفاق على الإنتهاء من تنفيذ السويقة الجديدة خلال شهر ورصف شارع 23 يوليو فور الانتهاء من أعمال الغاز الطبيعي والصرف الصحي.
كما نظم الحزب خدمة طبية مفتوحة ويومية بقرية الغابة بمركز اطسا لتوقيع الكشف الطبى على المرضى.

وقال رجب عيد أمين الحزب بالغابة إن المشروع يأتى ضمن خدمات الحزب التى يقدمها لأهالى القرية ويسعي لتطبيقها بباقي القري .

ونظمت أمانة المرأة بالحزب في قرية فيدمين بسنورس ندوه تثقيفية تحت عنوان "رعاية الطفل فى مراحل النمو المختلفة والإسعافات الأولية "، حيث تقرر تنظيم زيارات دورية من القوافل الطبية للمرور على القري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق