الجمعة، 11 يناير 2013

اعاده تقييم امتحان الانجليزىه فى الفيوم






قرر محمد سيد المراكبي، مدير عام التعليم العام بالفيوم، تشكيل لجنة من موجهي اللغة الإنجليزية بالمديرية لإعادة تقييم امتحان الصف الأول الإعدادي بإدارة طامية التعليمية .

وبيان مدى ملائمته للمنهج ومواصفات الامتحانات؛ بسبب شكاوى طلاب ومعلمي المادة من صعوبته واحتوائه على كثير من منهج الصف الثاني الإعدادي.
كما قرر وقف أعمال التصحيح بالمادة لحين الانتهاء من التقرير وعرضه على وكيل الوزارة بالفيوم لاتخاذ ما يراه مناسبًا.

وكان عدد من الطلاب والمعلمين قد اشتكوا من صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي واحتوائه على الكثير من منهج الصف الثاني وقام مدير عام التعليم العام بالتوجه إلى مدارس طامية وزار مدرسة كفر محفوظ الإعدادية بنين واستمع إلى شكاوى المعلمين وطلب من موجه اللغة الإنجليزية كتابة تقرير عن الامتحان.
كما حاول بعض موجهي اللغة الإنجليزية بالإدارة من بينهم طه جاد الحق إرهاب بعض المعلمين الذين اعترضوا على صعوبة الامتحان وطالبهم بدفاتر تحضيرهم أثناء الامتحانات وهددهم بأنه سيقوم بزيارتهم لمتابعة دفاتر تحضيرهم أثناء الامتحانات وفي الإجازات، متهمًا إياهم بأنهم لا يدرسون الإنجليزي جيدًا بعد أن كشفوا أن الامتحان من منهج الصف الثاني بالرغم أنه للصف الأول الإعدادي، وهو ما رفضه المعلمون ورفضوا التستر على هذا الخطأ وطالبوا بمحاسبة المسئول عن وضع الامتحان بهذه الصورة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق