الأحد، 16 يونيو 2013

مصرع طالب وإصابة 10 آخرين بمشاجرة بين عائلتين بالبحيرة



لقى طالب مصرعه وأصيب 10 آخرون برش خرطوش واصابات وكسورمتفرقة بانحاء الجسد إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بأبوالمطامير بسبب الخلاف على قطعة أرض مبان .
كان اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة قد تلقى اخطارا من شرطة النجدة يفيد بعثورالاهالى على جثة راضى أحمد إسماعيل (14 عاما) ومقيم 4 شمال التحرير بأبوالمطاميربترعة الثورة بذات القرية , مصابا بكدمة بالرأس .
ودلت التحريات على نشوب مشاجرة بين أفراد من عائلتى (عبدالراضى والجناينى) بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض مبانى مساحتها 1000 متر مربع
قام على أثرها أفراد عائلة (الجناينى) بالتعدى على الطالب فلقى مصرعه وإلقائه بالترعة واطلاق النيران من فرد خرطوش علي 10 افراد من عائلته ولاذوا بالفرار .
وعلى إثر ذلك تجمع بعض أهالى القرية أمام منزل المتهمين وألقوا الحجارة على من بداخله وإنتقلت قيادات المديرية والأمن العام وقوات الأمن المركزى وتمت السيطرة على الموقف وضبط بندقية آلية وعدد 11 طلقة من ذات العيار بمنزل احد المتهمين.
وأسفرت المواجهات عن إصابة الرقيب سرى عبدالمنصف محمد محمد من قوة المركز بجرح قطعى بالرأس نتيجة قيام الأهالى بإلقاء الحجارة على منزل المتهمين.
تم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة التي قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة , وكلفت إدارة البحث الجنائى بضبط المتهمين

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق