الاثنين، 17 يونيو 2013

تمرد تنضم لمعتصمى المنوفيه



وصلت مسيرة جديدة مساء اليوم، إلى اعتصام المتظاهرين أمام ديوان عام محافظة المنوفية تحمل "خروفًا حيا" علقوا عليه لافتة كتبوا عليها، "المحافظ وصل" ليقابلهم المعتصمين أمام ديوان المحافظة بهتافات "الخروف آهو" "يسقط يسقط حكم المرشد".
وطالب البعض من المعتصمين الجدد المنضمين إلى الاعتصام ضد المحافظ بعدم الانصراف بسبب وصول معلومات بتحرك أعداد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بالمنوفية لفض الاعتصام بالقوة.
كما أكد المعتصمون أنهم لن يتحركوا من أمام الديوان ولن يدخل المحافظ إلى عمله وأنهم لا يقبلوا به محافظًا ولا بمرسى رئيسًا.


وصل منذ دقائق اعضاء حملة تمرد المركزية الى اعتصام اهالى المنوفية امام ديوان عام محافظة المنوفية وسط استقبال حافل لمحمود بدر وعدد من اعضاء الحملة المركزية لتمرد بالقاهرة .
حمل الاهالى بدر على اعناقهم ليخطب فيهم حيث اكد بدر على ان المنوفية قالتها منذ فترة طويلة بانها ضد الاخوان المسلمين وان تمرد استطاعت ان تحصل على 2 مليون توقيع فقط من المنوفية وهذا اكبر دليل على ان المنايفة لا يريدون مرسى وجماعتة حكاما علينا .
واضاف بدر اننا ندعم الاعتصام ضد المحافظ الاخوانى واننا قلبا وقالبا مع اخواتنا هنا فى المنوفية الذين يكافحون من اجل الحرية ومن اجل القضاء على الاخوان المتاسلمين ولن يرضوا بالعدالة الاجتماعية بديلا .
واشار بدر الى قيام مرسى بتعين محافظ اخوانى هو محاولة منه ان يكمم افواة المنايفة ولكننا نعلم انكم قادرونا على تحقيق المستحيل من اجل الحرية فالسادات بطلكم وضع مرسى قتلتة على منصة الاحتفال فى اكتوبر وهذا لن نرضى بة جميعا .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق