السبت، 8 يونيو 2013

المحافظ : بورسعيد تفتح أحضانها لكل المصريينوستعود إلى سابق عهدها



أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد أن مدينة بورسعيد تفتح أحضانها لكل المصريين وأن الامن والامان عنوان المحافظة الجديد.
وقال اللواء عبد الله ` فى مقابلة خاصة مع برنامج (كشف حساب) الذي أذيع على القناة الاولي بالتليفزيون المصرى مساء اليوم السبت ` إن الزائر لمحافظة بورسعيد هو المحرك الاساسي للعديد من الانشطة الموجودة فى المحافظة, مشيرا إلى أنه قريبا سيتم إصدار اللائحة التنفيذية للعمل التجاري بالمحافظة مما سيؤدي إلى زيادة الزائرين للمحافظة مما يعمل على زيارة التجارة بالمحافظة وبالتالي إنهاء البطالة والعنف.
وأكد المحافظ أن محافظ بورسعيد ستعود إلى سابق عهدها وبل ستكون أكثر, مشيرا إلى أنه خلال شهرين ربما يتم الانتهاء من اللائحة التنفيذية لزيادة التجارة .
وأشار إلى أن تطوير العشوائيات بالمحافظة كانت ومازالت على أولوياته, لانه لا ذنب للمواطن أن يعيش فى بيئة غير صالحة للحياة, موضحا أن أول منطقة كانت زرزارة وهى منطقة عشوائية بالكامل وتم تطويرها خلال 8 أشهر بما يليق بالاسرة المصرية.
وأضاف اللواء عبد الله أن المحافظة تمتلك 8 مناطق عشوائية,,يتم حاليا العمل فى المنطقة الثانية بعد المنطقة الاولي وهى زرزارة , مشددا على عزمه على القضاء على العشوائيات والتى تعد محافظة بورسعيد الاولي بين محافظات العالم.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق