الأحد، 16 يونيو 2013

استشهاد مساعد شرطة أثناء تأمين سيارة نقل أموال بالإسماعيلية



واصل رجال الشرطة عطاءهم وتضحياتهم فى سبيل حماية الوطن حيث استشهد مساعد الشرطة شفيق على أحمد من قوة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات حال تأدية واجبه فى تأمين سيارة نقل أموال تابعة للبريد بالإسماعيلية.
وكانت السيارة رقم (8134 ط ص ع) التابعة لمنطقة بريد الإسماعيلية تقوم بنقل مبالغ مالية من مكتب بريد التل الكبير إلى مكتب بريد الإسماعيلية وأثناء سيرها بالطريق فوجىء مستقلوها بقيام 4 أشخاص يستقلون سيارة نصف نقل بدون لوحات معدنية بإطلاق بعض الأعيرة النارية صوب السيارة لإجبارهم على التوقف مما أدى لاختلال عجلة القيادة بيد قائدها واصطدامها بإحدى الأشجار على جانب الطريق وانقلابها.
وأسفر ذلك عن استشهاد مساعد الشرطة شفيق على أحمد من قوة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وإصابة كل من أمين الشرطة إبراهيم عبدالمنعم عبدالصادق من قوة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بجرح تهتكى بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم والمدعو مصطفى محمد إبراهيم (أمين عهدة البريد) بجرح تهتكى بالرأس والمدعو محمد جلال أحمد (قائد السيارة) بتورم وكدمات وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى لإسعافهم.
وقد عثر بالسيارة على جوال النقود حيث تبين وجود مبلغ مالى قدره 5ر62 ألف جنيه وقرر رئيس مركز حركة بريد الإسماعيلية أن أصل مبلغ العهدة كان 932 ألفا و500 جنيه .. وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الجناه والأسلحة المستخدمة وإعادة المبلغ المسروق.

ونعت وزارة الداخلية جنودا وأفرادا وضباطا أسرة الشهيد الذى ضحى بروحه فى سبيل آدائه لرسالة الأمن .. ووجه محمد إبراهيم وزير الداخلية بسرعة توفير كافة أوجه الرعاية لأسرة الشهيد.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق