السبت، 6 يوليو 2013

المنوفية والغربية تودعان5 من شهداء الجيش والشرطة في جنازات شعبية



ودعت محافظة المنوفية ظهر اليوم - السبت - 4 شهداء من أبناء الشرطة والجيش إلي مثواهم الأخير بقري (غمرين, وسدود, وبهواش مركز منوف, وحي ميت خاقان بشبين الكوم), والذين استشهدوا في هجوم إرهابي بسيناء وأحداث عنف بطنطا فى الغربية.
وتم تشييع الجثامين في جنازات شعبية مهيبة أجهش فيها المشيعون بالبكاء مرددين (الله أكبر, ولا إله إلا الله محمد رسول الله), وساد الحزن بين الأهالي, وتعالت أصوات القرآن الكريم من المنازل, وأغلقت المحال التجارية أبوابها حزنا علي الشهداء.

وأعرب المشيعون عن استيائهم الشديد من هذه العمليات الإرهابية التي تستهدف أمن الوطن,مطالبين بتنفيذ عملية عسكرية كبري في سيناء لضبط هذه الجماعات والقضاء علي الإرهاب وتحقيق الأمن والأمان.

وصرح اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية بأنه تم تشييع جثامين الشهداء الأربعة وهم الرقيب رمضان معوض الجمل من قرية سدود بمنوف, والرقيب رمضان عبد الله شرف من قرية غمرين, والعريف تامر أحمد عبد الحميد الشافعي من قرية بهواش, والمجند محمود صبحي أبو زنه من حي ميت خاقان بشبين الكوم, مشيرا إلى أنهم استشهدوا في هجمات إرهابية مسلحة في سيناء وأحداث عنف في طنطا.
وأوضح أنه بتشييع الشهداء الأربعة يرتفع عدد الشهداء من أبناء المنوفية الذين سقطوا منذ بداية الأحداث إلي 5 شهداء, حيث كان قد تم تشييع جنازة الشهيد أسامة سعيد فتح الله بعزبة الباشا التابعة لقرية دراجيل بالشهداء, والذي استشهد في هجوم مسلح علي كمين الجوره بطريق (العريش/الشيخ زويد) فى سيناء, مطالبا الجميع بالتكاتف والتوحد ونبذ الخلاف والبعد عن العنف وإراقة الدماء حتي نعبر بالبلاد إلي بر الأمان.

وفى طنطا ودع الآلاف من أبناء محافظة الغربية شهيد الواجب الوطنى الرقيب محمد عبد الرحمن سيد أحمد شاهين , من قوة مديرية أمن شمال سيناء والذى استشهد على يد الجماعات الإرهابية المتطرفة أمس بسيناء أثناء تأديته الواجب الوطن.
تم تشييع الجثمان الشهيد من مسقط رأسه, عزبة المدرسة قرية محلة منوف - مركز طنطا وسط هتافات ضد الإخوان المسلمين والرئيس المعزول محمد مرسى.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق