الاثنين، 29 يوليو 2013

مدير أمن قنا:الاستقرار الأمني هدفي وتعزيزات أمنية بمحيط المديرية



قال اللواء محمد كمال جلال مدير أمن قنا الجديد إن الاستقرار الأمني سيكون هدفه خلال المرحلة القادمة بمحافظة قنا , وأنه سيسعي جاهدا نحو بذل الجهد لكي يستشعر المواطن القنائي بالأمن والأمان .الذي قال بأنه هو رسالتنا وواجبنا وأضاف مدير الأمن الجديد في أول تصريح له أن خلفيته الصعيدية ستسهم كثيرا في تفهمه لطباع أهل محافظة قنا وأن التنسيق مع أهل قنا سيكون مستمرا ودائما من أجل الاستقرار.

وأشار مدير الأمن إلي أنه سيعقد اجتماعات مع كافة ضباط الشرطة لوضع إستراتيجية للعمل الأمني تتناسب مع طبيعة المرحلة الراهنة والمقبلة.
كما عززت الأجهزة الأمنية من قواتها بمحيط مقر مديرية الأمن من خلال نشر العديد من السيارات المصفحة وتشكيلات وجنود وضباط الأمن المركزي والمجموعات القتالية وفرضت طوقا أمنيا محكما علي الشوارع المحيط بمقر المديرية خشية حدوث أعمال شغب خلال تظاهرات جماعة الإخوان المسلمين بالنعوش مساء اليوم أمام مقر مديرية الأمن .
كما عززت الأجهزة الأمنية من قواتها وتواجدها بمحيط سجن قنا العمومي وديوان عام المحافظة من خلال نشر العديد من تشكيلات وقوات الأمن المركزي والجنود والضباط وسيارات الإطفاء والإسعاف خشية حدوث أي أعمال شغب في تظاهرات اليوم .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق