الأربعاء، 10 يوليو 2013

مصرع وإصابة 8 في إطلاق نار على كمين بوسط سيناء



لقى شخصان مصرعهما وأصيب 6 آخرون بإصابات متنوعة نتيجة إطلاق النار على كمين أمني بمنطقة صدر الحيطان مركز نخل وسط سيناء في ساعة متأخرة من ليلة أمس.

وأكدت مصادر أمنية وشهود عيان أن مسلحين استهدفوا الكمين بطلقات "آر بي جي" التي أصابت سيارة نقل محملة بالطوب أثناء مرورها فانقلبت داخل الكمين ما أدى إلى مصرع شخص مجهول الهويةوشخص آخر مدني يدعى محمود محمد عبدالغني "27 عاما"، وإصابة 6 أفراد من قوات الأمن وركاب السيارة.

وأوضحت المصادر أن المصابين هم الملازم أول أحمد صلاح العربي "23 عاما" مصاب باشتباه كسر في القدم اليسرى وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم, وصف الضابط فتحي عبدالوارث محمد "36 عاما" مصاب باشتباه كسر في الساق اليسرى، والجندي محمد عيسى إسماعيل "21 عاما" مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج.

كما تشمل قائمة المصابين السيد محمد عبدالعزيز "33 عاما" مدني مصاب بجرح قطعي في فروة الرأس، ورمضان محمد عبدالغني "30 عاما" مدني مصاب باشتباه كسر في القدم اليسرى والحوض، وجمال محمد محمود "34 عاما" مدني مصاب بكدمات متفرقة في أنحاء الجسد.

تم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفيات "العريش العام" و"نخل المركزي" و"السويس العام", كما تم إخطار الجهات المعنية ويجري الكشف عن شخصية صاحب الجثة المجهول.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق