الجمعة، 26 يوليو 2013

الجيش الثالث بالسويس يدعوالتيار الإسلامي الإلتزام بأماكن تظاهراتهم



أصدر الجيش الثالث بالميداني بالسويس بيانا, دعا من خلالة كافة التيارات الإسلامية بالتصالح مع النفس والأنخراط داخل المجتمع السويسي ورفض العنف لعدم المحاسبة القانونية والتواجه إلى الإنتاج من أجل مصر, مطالبا أعضاء التيار الإسلامي بإلتزام أماكنهم بساحة مسجد حمزة بن عبد المطلب بمدينة الصباح بمحافظة السويس.
وقال الجيش الثالث في بيانة , إلى شعب السويس العظيم تحية طيبة مباركة بمناسبة احتفالات مصر بغزوة بدر شعب الصمود والتحدي في معركة 24 أكتوبر 1973, شعب الشرارة الأولى وسقوط أول شهيد, يؤكد الجيش الثالث الميداني على ثقتة الكاملة في شعب السويس الحر والمستنفر ويدعوة للنزول صف واحدا اليوم 26 يوليو 2013, للوقوف مع قواته المسلحة ضد أعمال العنف والارهاب وإبلاغ رسالة واضحة للعالم الخارجي.
ودعا الجيش الثالث التيارات الإسلامية بالالتزام بأماكن تجمعها ومظاهرتها بميحط مسجد حمزة بن عبدالمطلب بالسويس وبأقي التيارات السياسية القوي الشعبية بميدان الأربعين وسيتم تأمينها بدوائر خارجية تأمين كامل.
وأكد الجيش الثالث أنه يدعوا من القلب كافة التيارات الإسلامية بالتصالح مع النفس والانخراط داخل المجتمع السويسي ورفض العنف لعدم المحاسبة القانونية والتواجة إلى الإنتاج من أجل مصر, مع التأكيد على أن عقارب الساعة لا تعود للوراء.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق