الاثنين، 22 يوليو 2013

الجيش الثالث بالسويس يحذر من التدخل فى الشأن الداخلى



طالب الجيش الثالث الميداني بالسويس الأخوة الفلسطينيين والسوريين المتواجدين بمحافظة السويس بعدم التدخل في الشأن الداخلي ، محذرا إياهم من تعرضهم للمسألة القانونية في أشد أشكالها.. كما حذر فى بيان اليوم مشعلي الفتن بالسويس ومن يعتدون علي المواطنين من نفاد صبره وإلا سيكون الرد بكل قوة من أجل الحفاظ علي أرواح الأبرياء.
وقال الجيش الثالث فى بيانه الي شعب السويس "نذكركم أنكم أبطال المقاومة الشعبية التي توحدت مع جيشها الثالث الميداني لنصرة الوطن والعبور الي النصر والإستقرار وأنكم أول من أشعل شرارة الثورة وستكونون أول من يبني المستقبل".
وجدد الجيش الثالث الدعوة الي جميع الطوائف بالسويس الي المصالحة الشاملة، مؤكدا أن عقارب الساعة لاتعود الي الوراء مطالبا بالإتحاد في صف واحد من أجل الحفاظ علي مدينتنا ومذكرا بضرورة التحلي بالصفات الكريمة والتمسك بنفحات شهر رمضان المبارك من أجل صلاح أحوالنا وصفا نفوسنا.
ودعا الجيش الثالث، إخواننا من العرب الفلسطينيين والسوريين وأي أجنبي وسط أخوانهم أهالي السويس الألتزام بروح الأخوة الصادقة وعدم التدخل في الشأن الداخلي حفاظا علي أنفسهم والاسيتعرضون للمسألة القانونية في أشد أشكالها.
وتمنى الجيش الثالث الشفاء العاجل للمصابين جراء أحداث فجر اليوم بالسويس والتى أصيب خلالها 90 شخصا مجددا الدعوة للمصالحة الوطنية الشاملة ومناشدا مؤيدى الرئيس المعزول الحفاظ علي الدم المصري وعدم إشعال نار الفتنة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق