الثلاثاء، 26 مارس 2013

علاقة غير شرعية تتسبب بمقتل نقاش وإلقاء جثته داخل جوال



تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض حادث مقتل نقاش عثر على جثته مقتولا داخل جوال وملقاة برشاح الخصوص.

وتبين أن مرتكب الحادث سمسار أراض اتفق مع أصدقائه علي التخلص من المجني عليه لارتباطه بعلاقة غير شرعية بزوجته حيث استدرج المجني عليه لعمارة تحت الإنشاء بحجة الاتفاق علي أعمال دهانات للعمارة وقام بتهشيم راسه ببلطة، وقام بمعاونة أصدقائه بإلقاء الجثة بإحدي الترع حيث تم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام وألقي القبض علي المتهمين، وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.
وقد تلقي اللواء محمود يسري مدير امن القليوبية بلاغا من الأهالي بالعثور علي جثة سمير كمال زايد 53 سنة نقاش داخل جوال بأحد المارف تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد أسامة عايش, رئيس مباحث القليوبية.
وتوصلت التحريات إلى أن زوجة المجني عليه تربطها علاقة عاطفية بسمسار أراضي، والذي قرر التخلص من المجني عليه ليخلو له الجو، فاتفق مع أصدقائه على إستدراج المجني عليه لمعاينة إحدي الشقق للقيام بدهانات لها ثم غافله وانهال على رأسه ببلطة حديدية بمساعدة صديق له، ووضعاه في جوال وقاما بمساعدة ثالث بنقله بتوك توك وإلقائه في ترعة الحسانية بالخصوص.
ألقي القبض على المتهمين وهم: عبدالله عابد (45 عاما - سمسار أراض), وحامد حلمى (42 عاما - عاطل), وثروت عبدالعليم (21 عاما - سائق توك توك) وتولت النيابة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق